أقوى وصفة حارقة لدهون الجسم خلال 7 أيام فقط .. تناوليها صباحاً ومساءً

أقوى وصفة حارقة لدهون الجسم خلال 7 أيام فقط .. تناوليها صباحاً ومساءً

مهما اختلفت اعمار النساء واشكال اجسامهن، تقلق المرأة دائماً بشأن وزن جسمها. ولذلك نرى أن المرأة تبحث بشكل مستمر عن أنجع الطرق وأكثرها فعالية للمحافظة على رشاقة قوانها، والحصول على جسم قوي ومتناسق أشبه بأجسام النجمات. ولكن لسوء الحظ فإن التغييرات الهرمونية والتوتر والإجهاد وسوء التغذية والعوامل الأخرى تمنعها من تحقيق حلمها هذا. فإذا كنت ممن يحلمون بجسد متناسق…

مهما اختلفت اعمار النساء واشكال اجسامهن، تقلق المرأة دائماً بشأن وزن جسمها. ولذلك نرى أن المرأة تبحث بشكل مستمر عن أنجع الطرق وأكثرها فعالية للمحافظة على رشاقة قوانها، والحصول على جسم قوي ومتناسق أشبه بأجسام النجمات. ولكن لسوء الحظ فإن التغييرات الهرمونية والتوتر والإجهاد وسوء التغذية والعوامل الأخرى تمنعها من تحقيق حلمها هذا. فإذا كنت ممن يحلمون بجسد متناسق ورشيق ووزن مثالي، إليك هذه الوصفة الحارقة للدهون بشكل طبيعي والأقوى على الإطلاق لهذا الغرض.

اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

لذا سارعي إلى فقدان هذه الكيلوجرامات الإضافية واجعلي وزن جسمك مستقراً بإرادتك وباتباع اسلوب حياة صحي. وبناء عليه من المهم أن تبدأي باتباع النصائح التالية:

  • اتبعي نظام غذائي صحي ومتوازن، غني بالخضروات والفاكهة ومنخفض الأطعمة المصنعة والمكررة.
  • قسمي وجباتك التي تتناولينها لكي تستفيدي من الشعور بالشبع الدائم وأعطاء معدتك الوقت الكافي لهضم هذه الوجبات.
  • مارسي النشاط الجسدي المعتدل حيث أن من شأنه أن يساعد جسمك على حرق المزيد من السعرات الحرارية أثناء بذل المجهود الجسدي.
  • اشربي الكثير من الماء من أجل تنقية جسمك وضمان أداء وظائقه بشكل جيد، ولتفادي الظاهرة غير المستحبة، ظاهرة احتباس الماء.
  • تجنبي التوتر والإجهاد أو حاولي التقليل من تأثيره بممارسة التأمل واليوغا، وذلك للحد من تعزيز الإنتاج المفرط للدهون وهرمون الكورتيزول.
  • توقفي عن العادات السيئة التي لها تأثير سلبي على صحتك مثل .

ولمساعدتك على التخلص من مخزون الدهون وحرقها بطريقة بسيطة وطبيعية، إليك هذه الوصفة لمشروب حارق للدهون بقوة وفعالية وسهل التحضير للغاية.

وصفة طبيعية فعالة جداً لحرق الدهون:

المكونات:

  • ملعقتان كبيرتان من العسل العضوي
  • ملعقة صغيرة من القرفة
  • 250 مل من الماء

طريقة التحضير:

في وعاء مناسب اغلي الماء واضيفي إليه ملعقة القرفة الصغيرة، حركي المزيج واتركيه جانباً، وعندما يبرد أضيفي العسل وحركي إلى أن تتجانس المكونات بشكل جيد. ومن المهم أن تنتظري إلى أن يبرد مشروب القرفة قبل إضافة العسل لأن الحرارة تفقد العسل خصائصه الطبية والعلاجية المفيدة.

طريقة تناوله:

في المساء وقبل الذهاب إلى النوم اشربي نصف الكمية التي قمت بتحضيرها ثم خذي النصف الثاني في صباح اليوم التالي عند الاستيقاظ وقبل النهوض من الفراش. اتبعي هذا العلاج لمدة 7 أيام ويمكنك تجديده من مرتين إلى ثلاث مرات في السنة.

تحذير مهم:

يجب على النساء الحوامل والأطفال تجنب تناول القرفة تماماً. كما أن القرفة يمكن أن تسبب تهيجات معوية وتسبب تسارع في نبضات القلب وقد تسبب التسمم حين يتم تناولها بشكل مفرط.

لماذا يعتبر هذا المشروب فعال جداً؟

بفضل فوائد هذين المكونين الغذائيين العلاجية والمنحفة للجسم، فإن المشروب يعتبر منجماً للفوائد. وفي واقع الأمر، يحتوي المشروب على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد الجسم على التخلص بشكل فعال من الجذور الحرة والسموم والتي لها تأثير مجهد ومسبب للالتهابات، مما يدفع الجسم إلى إنتاج المزيد من الطبقات الدهنية لحماية أعضائه الداخلية.

إضافة إلى ذلك، فإن العسل يساعد الجسم على خفض مستويات التوتر وبالتالي تعرضه إلى آثار الكورتيزول، وكذلك الاستفادة من الطاقة الدائمة التي يوفرها والشعور بالشبع لفترة طويلة وبالتالي منع الرغبة في تناول السكريات والوجبات الخفيفة وهي الأسباب الرئيسية لزيادة الوزن. وإلى جانب كل ذلك يجب ألا ننسى التأثير المولد للحرارة الذي تحدثه القرفة مما يعزز حرق السعرات الحرارية وتنشيط عملية التمثيل الغذائي لحرق الدهون. وهذه التوابل مشهورة كذلك بدورها في تنظيم مستويات السكر في الدم وقدرتها على تحسين عملية الهضم والعبور المعوي، وكذلك تأثيرها في زيادة حركة الخلايا الدهنية لتسهيل وتسريع حرقها.

اقرئي أيضاً

مشروب الحليب الذهبي لتنقية الجسم من السموم والدهون

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً