الشرطة الإسرائيلية تعتقل محافظ القدس للمرة الرابعة

الشرطة الإسرائيلية تعتقل محافظ القدس للمرة الرابعة

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً على الأقل في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، بينهم محافظ القدس عدنان غيثن الذي لا تعترف به إسرائيل، حسبما ذكرت مصادر رسمية فلسطينية. وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أن القوات الإسرائيلية قبضت على غيث في سلوان واقتادته إلى أحد مراكزها للتحقيق معه، كما اعتقلت أربعة شبان من العيسوية شرق القدس. وتعد…




الشرطة الإسرائيلية تعتقل محافظ القدس عدنان غيث (أرشيف)


اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً على الأقل في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، بينهم محافظ القدس عدنان غيثن الذي لا تعترف به إسرائيل، حسبما ذكرت مصادر رسمية فلسطينية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أن القوات الإسرائيلية قبضت على غيث في سلوان واقتادته إلى أحد مراكزها للتحقيق معه، كما اعتقلت أربعة شبان من العيسوية شرق القدس.

وتعد هذه المرة الرابعة التي يُعتقل فيها محافظ القدس التابع للسلطة الوطنية الفلسطينية خلال بضعة أشهر، كانت الأخيرة في فبراير(شباط) الماضي.

ومنعت السلطات الإسرائيلية غيث من دخول الضفة الغربية المحتلة مدة 6 أشهر، بموجب أمر عسكري بعد اعتقاله عدة مرات منذ أكتوبر(تشرين الأول) الماضي، تنتهي في 5 يونيو(حزيران) المقبل.

وفي سياق متصل، اعتقلت القوات الإسرائيلية خمسة فلسطينيين في جنوب طولكرم، وأربعة، بينهم قاصران من الخليل، كما سلّمت شاباً بلاغاً لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة “غوش عصيون” جنوباً، بعد مداهمة منزل والده في جنوب شرق بيت لحم، وتفتيشه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً