تايلور سويفت تثير حيرة جمهورها برسالة العد التنازلي

تايلور سويفت تثير حيرة جمهورها برسالة العد التنازلي

أثارت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت حيرة متابعيها بمنشور العد العكسي، عبر حسابها على إنستغرام، وطلبت ترقب إصدارها الجديد في 26 أبريل (نيسان) الجاري، ما اعتبره البعض إشارة لموعد إصدار ألبومها القادم. تفاعل جمهور سويفت مع رسالتها المشفرة بشكل واسع، مطلقين العديد من التكهنات، لاسيما وأن الطريقة التي استخدمتها تشابهت مع الأسلوب الذي اعتمدته في العام السابق لإعلان موعد صدور …




تايلور سويفت (أرشيف)


أثارت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت حيرة متابعيها بمنشور العد العكسي، عبر حسابها على إنستغرام، وطلبت ترقب إصدارها الجديد في 26 أبريل (نيسان) الجاري، ما اعتبره البعض إشارة لموعد إصدار ألبومها القادم.

تفاعل جمهور سويفت مع رسالتها المشفرة بشكل واسع، مطلقين العديد من التكهنات، لاسيما وأن الطريقة التي استخدمتها تشابهت مع الأسلوب الذي اعتمدته في العام السابق لإعلان موعد صدور ألبومها “ريبوتيشن”، إذ حذفت جميع مشاركاتها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مفاجئ.

alt

وربط بعض متابعيها بين تصريحاتها الأخيرة لمجلة “Elle” وبين منشورها الجديد، وذلك عندما كشفت أنها تسعى لاستخدام طريقة العد التنازلي، لكشف الأحداث الهامة في حياتها أوالتي تتطلع إليها.

يذكر أن ألبوم “ريبوتيشن” هو آخر ألبومات تايلور سويفت، وحقق مبيعات تجاوزت مليون دولار منذ الأسبوع الأول من إصداره في 2017 .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً