بلدية مدينة الشارقة تتعامل مع مياه الأمطار بـ 226 آلية

بلدية مدينة الشارقة تتعامل مع مياه الأمطار بـ 226 آلية

أكد مساعد المدير العام لقطاع الزراعة والبيئة المهندس حسن التفاق، أن فرق العمل باشرت عملها منذ الساعات الأولى من هطول الأمطار، بتوفير 226 آلية لسحب المياه التي تجمعت في الطرقات الرئيسية المنخفضة والمواقع التي لا توجد فيها شبكات تصريف، كما استقبلت جميع البلاغات عبر مركز الاتصال على الرقم 993 وعلى غرفة عمليات وطوارئ إدارة الصرف الصحي. وأكد…




alt


أكد مساعد المدير العام لقطاع الزراعة والبيئة المهندس حسن التفاق، أن فرق العمل باشرت عملها منذ الساعات الأولى من هطول الأمطار، بتوفير 226 آلية لسحب المياه التي تجمعت في الطرقات الرئيسية المنخفضة والمواقع التي لا توجد فيها شبكات تصريف، كما استقبلت جميع البلاغات عبر مركز الاتصال على الرقم 993 وعلى غرفة عمليات وطوارئ إدارة الصرف الصحي.

وأكد التفاق التنسيق اللازم مع القيادة العامة لشرطة الشارقة لتأمين انسيابية حركة السير، فضلاً عن تفعيل خطة الدعم لبلديات الإمارة الأخرى حسب خطة الطوارئ المعدة من قبل.

وأوضح مدير عام بلدية مدينة الشارقة ورئيس لجنة طوارئ الأمطار ثابت سالم الطريفي أن “البلدية تحرص بشكل كبير على أداء دورها بالشكل الأمثل والتعامل مع مياه الأمطار بتوفير معدات وآليات وفرق مؤهلة بناءً على الخطة التي وُضعت، واللجان التي تشكلت للتعامل الطارئ مع تقلبات الطقس منذ بداية الموسم”.

فرق مؤهلة
وأشار الطريفي إلى توفير فرق العمل المؤهلة والمزودة باللباس اللازم لحمايتها وسلامتها وتوفير مختلف المعدات لتلقي جميع البلاغات والتعامل معها بشكل سريع، لضمان انسيابية حركة السير، والوصول إلى أعلى درجات السلامة والراحة للجمهور، والحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للإمارة الباسمة.

وأكدت بلدية مدينة الشارقة تعاملها مع مختلف الملاحظات التي وردت عليها بعد التقلب المناخي الذي سادت منذ أمس السبت مع هطول أمطار الخير الغزيرة التي شهدتها الدولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً