اناقة

فساتين سهرة لمحبات اللون الأرجواني

فساتين سهرة لمحبات اللون الأرجواني

طغى اللون الأرجواني في فساتين السهرات لهذا الموسم، حيث قدمت دور الأزياء العالمين ضمن أسبوع الكوتور بباريس تصاميم مختلفة وموديلات رائعة تنوعت بين الفاتح الباستيلي والغامق الرصين، حتمًا ستنال إعجابك.ركز الكثير من المصممين على الفساتين المزدانة بالكشكاش الناعم، لكن تميزت تصاميم زهير مراد واحتلت المراتب الأولى، فقد قامت النجمة نوال الكويتية باختيار إحدى موديلاته لتطل بها على…

طغى اللون الأرجواني في فساتين السهرات لهذا الموسم، حيث قدمت دور الأزياء العالمين ضمن أسبوع الكوتور بباريس تصاميم مختلفة وموديلات رائعة تنوعت بين الفاتح الباستيلي والغامق الرصين، حتمًا ستنال إعجابك.

ركز الكثير من المصممين على الفساتين المزدانة بالكشكاش الناعم، لكن تميزت تصاميم زهير مراد واحتلت المراتب الأولى، فقد قامت النجمة نوال الكويتية باختيار إحدى موديلاته لتطل بها على جمهورها في أحدث حفلاتها.

إذا كنت تبحثين عن التصاميم الساترة وتفضلين الظهور بإطلالات محتشمة فعليك اختيار موديل من ماركة روكساندا Roksanda المستوحى من القفطان المغربي والمزوق بطبعات هادئة لإطلالة رائعة في حفلات وسهرات رمضان.

كما فضلت مجموعة من الماركات الأخرى تقديم فساتين مصممة بكتف واحد لإطلالة ملكية ساحرة مثل الموديلات التي قدمتها ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka المزينة بقصة ناعمة وألوان هادئة.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً