شرطة رأس الخيمة تُنقذ العالقين في الأودية والمناطق الجبلية

شرطة رأس الخيمة تُنقذ العالقين في الأودية والمناطق الجبلية

لا تزال فرق الإنقاذ وفريق عمل قسم جناح الجو بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، تعمل على إنقاذ العالقين في المناطق الجبلية والذين لم يتمكنوا من العودة لمنازلهم بسبب شدة جريان مياه الأودية، مستعينةً بالطائرات المروحية خاصة على الطريق إلى قمة جبل جيس، بعد ارتفاع منسوب مياه الوادي إثر الأمطار الغزيرة التي تساقطت على الإمارة. وأشرف قائد شرطة رأس…




alt


لا تزال فرق الإنقاذ وفريق عمل قسم جناح الجو بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، تعمل على إنقاذ العالقين في المناطق الجبلية والذين لم يتمكنوا من العودة لمنازلهم بسبب شدة جريان مياه الأودية، مستعينةً بالطائرات المروحية خاصة على الطريق إلى قمة جبل جيس، بعد ارتفاع منسوب مياه الوادي إثر الأمطار الغزيرة التي تساقطت على الإمارة.

وأشرف قائد شرطة رأس الخيمة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي على الحالة الصحية للمحاصرين والإشراف على نقلهم بواسطة المروحيات التابعة لقسم جناح الجو.

وكانت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة أعلنت إغلاق الطريق إلى وادي البيح، بسبب جريان الوادي وارتفاع منسوب المياه، وامتلاء وفيضان سد وادي البيح بعد الأمطار الغزيرة.

تضرر مدرسة
وعلق الدوام في مدرسة شمل بعد تضرر سور المدرسة وتهدمه بسبب الأمطار الغزيرة.

وناشدت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة جميع مستخدمي الطرق، ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء التقلبات الجوية التي تشهدها الإمارة بسبب هطول الأمطار وقوة الرياح، ومضاعفة مسافة الأمان بين المركبات،، والامتناع عن ارتياد المناطق الجبلية، أو الاقتراب من أماكن جريان الأودية وتجمع مياه الأمطار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً