مقتل حارس أمن في هجوم بإطلاق النار على ملهى أسترالي

مقتل حارس أمن في هجوم بإطلاق النار على ملهى أسترالي

أعلنت الشرطة الأسترالية اليوم الأحد، وفاة أحد المصابين الأربعة في إطلاق النار من سيارة خارج ملهى ليلي في مدينة ملبورن الأسترالية، متأثرا بجراحه، فيما لايزال آخر في حالة حرجة . وقالت شرطة فيكتوريا في بيان إن الهجوم وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، في حي براهران، جنوب شرق ملبورن.وذكرت الشرطة في وقت لاحق،…




الشرطة الأسترالية تُطوق موقع هجوم سابق بإطلاق النار (أرشيف)


أعلنت الشرطة الأسترالية اليوم الأحد، وفاة أحد المصابين الأربعة في إطلاق النار من سيارة خارج ملهى ليلي في مدينة ملبورن الأسترالية، متأثرا بجراحه، فيما لايزال آخر في حالة حرجة .

وقالت شرطة فيكتوريا في بيان إن الهجوم وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، في حي براهران، جنوب شرق ملبورن.

وذكرت الشرطة في وقت لاحق، وفاة رجل في المستشفى متأثراً بجراحه. وقالت وسائل إعلام محلية، إن الرجل كان حارس أمن، فيما لا يزال رجل آخر في حالة حرجة. كما أصيب اثنان آخران بجروح لا تهدد الحياة.

وقال مفتش الشرطة، أندرو ستامبر، للصحافيين إن ثلاثة من الذين تعرضوا لإطلاق النار موظفون بالملهى، حراس أمن، علاوةً على رابع كان ينتظر الدخول إلى الملهى، وأضاف “كانت الجروح ناجمة عن طلقات نارية أُطلقت من مكان قريب للغاية”، واصفاً الإصابات بـ “مروعة”.

وبدأ محققو جرائم القتل التحقيق، فيما عُثر لاحقا على سيارة بورش “إس يو في” سوداء اللون محترقة في ضاحية تبعد حوالي 30 كيلومتراً. وقالت الشرطة إنها قد تكون على صلة بإطلاق النار.

وتوقعت صحيفة “ذا إيدج ” في ملبورن أن تحقق الشرطة في صلات بين هجوم الأحد ومحاولات ابتزاز سابقة للملهى الليلي من قبل عصابة للدراجات النارية خارجة عن القانون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً