تطبيق خرائط جوجل قد يبدأ بعرض الإعلانات

تطبيق خرائط جوجل قد يبدأ بعرض الإعلانات

يعتبر تطبيق خرائط جوجل أحد أهم التطبيقات الموجودة في الوقت الحالي بالنظر إلى أنه يدعم الكثير من المستخدمين في التنقل والسفر أو الرحلات، كما أنه تطبيق يدعم الكثير من المستخدمين بشكل مجاني، ولكن على ما يبدو فإن جوجل تبحث عن طرق للاستفادة من خدمتها هذه، فهي تتطلع لإضافة الإعلانات داخل تطبيق خرائط جوجل.

يعتبر تطبيق خرائط جوجل أحد أهم التطبيقات الموجودة في الوقت الحالي بالنظر إلى أنه يدعم الكثير من المستخدمين في التنقل والسفر أو الرحلات، كما أنه تطبيق يدعم الكثير من المستخدمين بشكل مجاني، ولكن على ما يبدو فإن جوجل تبحث عن طرق للاستفادة من خدمتها هذه، فهي تتطلع لإضافة الإعلانات داخل تطبيق خرائط جوجل.

aligncenter size-full wp-image-225538

وبطبيعة الحال، فإن الإعلانات من شأنها أن تؤثر بالسلب على تجربة المستخدم مع خرائط جوجل، حيث يري غالبية المستخدمين أن الإعلانات شيء مزعج، كما أن إضافة إعلانات إلى تطبيق خرائط جوجل قد يشكل خطر كبيرًا خصوصًا لأنه يتم استخدامه أثناء القيادة.

لا نعرف حتى الآن كيف ستقوم جوجل بعرض الإعلانات على تطبيق خرائطها، ولكن نأمل بأن يتم عرضها بشكل أفضل أو أن يتم وضعها في نتائج البحث فقط كي لا تؤثر على تجربة المستخدم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً