اناقة

كيفية تجنب آثار المكياج البيضاء في الصور الليلية

كيفية تجنب آثار المكياج البيضاء في الصور الليلية

الكثير من الفنانات العالميات تعرضن لمواقف محرجة بالصور الليلية، حيث أن الآثار البيضاء كانت واضحة بشكل ملحوظ، لكنه شيء يمكنك تجنبه إذا اهتممت بالمستحضرات واكتشفتي خدع المكياج ونصائح الجمال. تعرفي اليوم على كيفية تجنب آثار المكياج البيضاء في الصور الليلية. آثار المكياج البيضاء في الصور الليلية: لا بد من أنك قمت بتصوير نفسك باستخدام فلاش الكاميرا ليلةً ما لتجدين …

الكثير من الفنانات العالميات تعرضن لمواقف محرجة بالصور الليلية، حيث أن الآثار البيضاء كانت واضحة بشكل ملحوظ، لكنه شيء يمكنك تجنبه إذا اهتممت بالمستحضرات واكتشفتي خدع المكياج ونصائح الجمال. تعرفي اليوم على كيفية تجنب آثار المكياج البيضاء في الصور الليلية.

آثار المكياج البيضاء في الصور الليلية:

لا بد من أنك قمت بتصوير نفسك باستخدام فلاش الكاميرا ليلةً ما لتجدين بأن بشرتك في الصورة تحتوي على الكثير من الآثار البيضاء سواء تحت العيون أو تحت الخدود أو أي مكان آخر. هذه الآثار البيضاء أو الـFlashback تأتي من أسباب كثيرة في المكياج.

تعرفي اليوم على أبرز المشاكل التي يجب عليك حلها لتتجنبي آثار المكياج البيضاء على بشرتك في الصور الليلية والفلاش.

كيفية تجنب آثار المكياج البيضاء في الصور الليلية:

  • تجنب الفاونديشن الذي يحتوي على واقي الشمس: من المهم أن تضعي واقي الشمس على بشرتك يومياً خلال النهار. لكن خلال الليل، تأكدي من مسح بشرتك جيداً من واقي الشمس واستخدمي فاونديشن لا يحتوي على مواد واقي الشمس أو SPF لأنه من أكبر أسباب ظهور الآثار البيضاء على بشرتك.
  • استخدام كميات قليلة من الباودر: لا تكثري من استخدام الباودر على بشرتك، وتأكدي من عدم استخدام باودر يوجد فيه مادة سيليكا Silica لمكياجك الليلي، لأنها أيضاً من أهم أسباب ظهور هذه الآثار القوية على البشرة.
  • اختيار الكونسيلر الخفيف والطبيعي: ابتعدي كل البعد عن أنواع الكونسيلر الثقيلة ولا تضعي كميات كبيرة للغاية تحت عيونك ليبقى مكياجك نظيف. تجنبي أيضاً استخدام الألوان الفاتحة من الكونسيلر والتزمي بلون أفتح من بشرتك بدرجة أو نصف درجة فقط.
  • دمج البشرة بأكملها بعد الانتهاء من المكياج: بعد الانتهاء من وضع مكياج البشرة، استخدمي إسفنجة المكياج المبللة واكبسيها على كامل البشرة لبضعة دقائق حتى تتأكدي من أن المستحضرات جميعها مدموجة بشكل جيد وخفيف على البشرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً