الحمادي: الأضرار الناتجة عن مياه الأمطار بسيطة ولا تذكر

الحمادي: الأضرار الناتجة عن مياه الأمطار بسيطة ولا تذكر

لفت مدير إدارة الطرق في وزارة تطوير البنية التحتية المهندس أحمد الحمادي، إلى أن الاضرار على بعض الطرق الاتحادية والناتجة عن هطول كميات كبيرة جداً من الأمطار بسيطة للغاية، ولا تذكر، حيث أنها لم تؤثر على انسيابية الحركة المرورية على تلك الطرق. وأشار الحمادي إلى أن فرق عمل الوزارة وشركات المقاولات المكلفة بصيانة الطرق متواجدة في الميدان على…




alt


لفت مدير إدارة الطرق في وزارة تطوير البنية التحتية المهندس أحمد الحمادي، إلى أن الاضرار على بعض الطرق الاتحادية والناتجة عن هطول كميات كبيرة جداً من الأمطار بسيطة للغاية، ولا تذكر، حيث أنها لم تؤثر على انسيابية الحركة المرورية على تلك الطرق.

وأشار الحمادي إلى أن فرق عمل الوزارة وشركات المقاولات المكلفة بصيانة الطرق متواجدة في الميدان على مدار الساعة للوقوف على الأضرار والعمل على إصلاحها، بناء على “عقود الصيانة القائمة على الأداء” الذي بدوره يعتمد على سرعة الاستجابة لعمليات إصلاح الأعطال والصيانة ويتم بناء على النظام تحديد المدة الزمنية التي تحتاجها الصيانة بما يتماشى مع خطط الدولة وتوجهها.

وذكر أن البنية التحتية في دولة الإمارات بشكل عام والمناطق شمال الدولة بشكل خاص، أثبتت كفاءة عالية وقدرة كبيرة على مواجهة الكميات الكبيرة لمياه الأمطار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً