التربية والتعليم: لمدراء المدارس الصلاحية بتغييب الطلبة في الأجواء الماطرة

التربية والتعليم: لمدراء المدارس الصلاحية بتغييب الطلبة في الأجواء الماطرة

أعطت وزارة التربية والتعليم الإماراتية اليوم السبت، الصلاحيات الكاملة لإدارات المدارس باتخاذ التدابير اللازمة بخصوص تغييب الطلبة وتعليق الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك لضمان سلامة الطلبة. وأشارت الوزارة إلى أن دوام الطلاب والهيئات التعليمية في المدارس التي تشهد صعوبة وصول الطلاب إليها والحافلات المدرسية رهن تحسن الأحوال الجوية على مستوى الدولة.وأكدت الوزارة، أن سلامة الطلبة…




حافلة مدرسية تسير وسط جو ماطر (أرشيف)


أعطت وزارة التربية والتعليم الإماراتية اليوم السبت، الصلاحيات الكاملة لإدارات المدارس باتخاذ التدابير اللازمة بخصوص تغييب الطلبة وتعليق الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك لضمان سلامة الطلبة.

وأشارت الوزارة إلى أن دوام الطلاب والهيئات التعليمية في المدارس التي تشهد صعوبة وصول الطلاب إليها والحافلات المدرسية رهن تحسن الأحوال الجوية على مستوى الدولة.

وأكدت الوزارة، أن سلامة الطلبة تعتبر أولوية، وناشدت أولياء الأمور والطلبة باتباع معايير اﻷمن والسلامة في مثل هذه اﻷجواء الماطرة وغير المستقرة.

وكانت وزارة التربية والتعليم أصدرت تنويهاً للمدارس ينص على أنه “يتم تعطيل الدراسة في المدارس في حال سقوط الأمطار بناء على وضع المدرسة وحالة الطرق المؤدية إليها، حيث يتم التنسيق مع مواصلات الإمارات، مع إعطاء الصلاحية لمدراء المدارس لتقدير الوضع بالتنسيق مع العمليات المدرسية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً