محلل سوداني :نتوقع تزايد الضغوط الشعبية بالخرطوم لمزيد من المكاسب السياسية

محلل سوداني :نتوقع تزايد الضغوط الشعبية بالخرطوم لمزيد من المكاسب السياسية

قال المحلل السوداني الدكتور عبد المجيد أبو ماجدة إن المشهد السوداني مازال يشهد بعض التخبط ولم يتجلى بصورة واضحة، وشهد تغيرات كبيرة على مدار الساعات الأخيرة من قرار عزل الرئيس السوداني عمر البشير. وأوضح عبد المجيد أنه من المتوقع تزايد الضغوط الشعبية لمزيد من المكاسب السياسية من قبل الحراك الثوري الداخلي، مشير إلى أن…




مظاهرات السودان (أرشيف)


قال المحلل السوداني الدكتور عبد المجيد أبو ماجدة إن المشهد السوداني مازال يشهد بعض التخبط ولم يتجلى بصورة واضحة، وشهد تغيرات كبيرة على مدار الساعات الأخيرة من قرار عزل الرئيس السوداني عمر البشير.

وأوضح عبد المجيد أنه من المتوقع تزايد الضغوط الشعبية لمزيد من المكاسب السياسية من قبل الحراك الثوري الداخلي، مشير إلى أن التظاهرات لن تتراجع الأيام الحالية وأن يكون هناك تصعيد لحين تشكيل الحكومة الجديدة.

وشدد المحلل السياسي السوداني على أن الفريق عبد الفتاح البرهان بعد توليه المنصب الجديد دعا تجمع المهنيين والحركات الثورية الأخرى إلى الجلوس معا لبحث تشكيل الحكةمة الجديدة حت يعود المتظاهرين لمنازلهم وتعود الحياة لطبيعتها كما كانت قبل التظاهرات التي انطلقت قبل أسبوعين في البلاد.

وأكد أبو ماجدة أن الثورة السودانية ثورة خالصة لم تتلقى أي دعم خارجي حتى الآن، مرحبا بدعم الدول المجاورة للثوار في مطالبهم وتحقيق الاستقرار الذي يطالب به السودانيون وتعزيز أوضاعهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً