الحوثيون يحولون شارعاً في الحديدة إلى ميدان لعمليات القنص

الحوثيون يحولون شارعاً في الحديدة إلى ميدان لعمليات القنص

واصلت جماعة الحوثي الإرهابية استهداف المواطنين والنازحين في مناطق كثيرة من محافظة الحديدة. وذكر “المركز الإعلامي” لألوية العمالقة أن العناصر الميليشياوية المنضوية في صفوف الحوثيين فتحوا النيران على المواطنين والنازحين المارة يوم أمس الجمعة، لمنعهم من العبور في الطريق العام على خط الفازة، بمديرية التحيتا في اليمن.وأفادت مصادر محلية أن عدداً من المواطنين والنازحين مع عائلاتهم…




جانب من مدينة الحديدة (أرشيف)


واصلت جماعة الحوثي الإرهابية استهداف المواطنين والنازحين في مناطق كثيرة من محافظة الحديدة.

وذكر “المركز الإعلامي” لألوية العمالقة أن العناصر الميليشياوية المنضوية في صفوف الحوثيين فتحوا النيران على المواطنين والنازحين المارة يوم أمس الجمعة، لمنعهم من العبور في الطريق العام على خط الفازة، بمديرية التحيتا في اليمن.

وأفادت مصادر محلية أن عدداً من المواطنين والنازحين مع عائلاتهم اضطروا للعودة من حيث أتوا خوفاً من عمليات القنص المباشر التي تقوم بها عناصر مليشيا الحوثي، حيث أردت عدداً من المارة في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة.

وتواصل المليشيا الحوثية المدعومة من إيران قصف واستهداف الأحياء السكنية المكتظة بالسكان، وسقط جراء تلك الإنتهاكات مئات القتلى والجرحى وشردت آلاف السكان من منازلهم ودمرت المليشيا آلاف المنازل والمحلات التجارية وتضررت الآلاف من مزارع المواطنين نتيجة القصف والإستهداف العشوائي الحوثي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً