منظمة “خريجي الأزهر” تحذر من مفتي ليبيا المعزول

منظمة “خريجي الأزهر” تحذر من مفتي ليبيا المعزول

أهابت “المنظمة العالمية لخريجي الأزهر” فرع ليبيا، إلى عدم الانجرار وراء “الدعاوى الشاذة لمفتي ليبيا المعزول الصادق الغرياني”. وقالت المنظمة في بيان أصدرته ونشره موقع “بوابة أفريقيا الإخبارية”، إن المفتي المعزول يعمل في الفترة الأخيرة على “التحريض على قتل القوات المسلحة والدعوة إلى سفك الدماء، وآخرها عبر إحدى وسائل الإعلام والتي توصف بأنها أحد أبواق…




المفتي المعزول الصادق الغرياني (أرشيف)


أهابت “المنظمة العالمية لخريجي الأزهر” فرع ليبيا، إلى عدم الانجرار وراء “الدعاوى الشاذة لمفتي ليبيا المعزول الصادق الغرياني”.

وقالت المنظمة في بيان أصدرته ونشره موقع “بوابة أفريقيا الإخبارية”، إن المفتي المعزول يعمل في الفترة الأخيرة على “التحريض على قتل القوات المسلحة والدعوة إلى سفك الدماء، وآخرها عبر إحدى وسائل الإعلام والتي توصف بأنها أحد أبواق الجماعات الإرهابية والميليشيات المسلحة”.

وأهاب البيان بـ”عدم الانجرار وراء هذه الدعاوى الشاذة التي تخالف شرعنا الحنيف وتستهدف تمزيق شعبنا المتماسك إلى فئات وفرق، وهو ما اعتادت عليه هذه الجماعات وأذنابها التي تطلقهم بين أوساطنا لهدم مجتمعاتنا”.

وجدد المنظمة ثقتها “في وعي شعبنا المجاهد لرد كيد هذه الجماعات بعدم الالتفات إلى أفكارهم المتطرفة ودعواتهم الخبيثة”، كما دعت المنظمة “عقلاء العالم للتكاتف في مواجهة أفكار التشدد والإرهاب الذي تسعى جماعة الإخوان الإرهابية إلى نشره في دول العالم المختلفة من خلال أبواق تسعى لهدم الدول”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً