إجازة الأحلام – مع المفاهيم والفلل المجدّدة في Maxx Royal Belek Golf Resort

إجازة الأحلام – مع المفاهيم والفلل المجدّدة في Maxx Royal Belek Golf Resort

لم يعد السفر يقتصر على زيارة منطقة جديدة ورؤية معالمها أو على المكوث في أحضان فندق فاخر، بل صار عشاق السفر يبحثون عن إجازة تتحول فيها كل تجربة إلى لحظة لا تضاهى، وكل لحظة إلى ذكرى محفورة في القلب.. تماشياً مع متطلبات المسافر العصري، نسجت منتجعات “ماكس رويال” Maxx Royal عالما تعيشين فيه إجازة الأحلام، …

لم يعد السفر يقتصر على زيارة منطقة جديدة ورؤية معالمها أو على المكوث في أحضان فندق فاخر، بل صار عشاق السفر يبحثون عن إجازة تتحول فيها كل تجربة إلى لحظة لا تضاهى، وكل لحظة إلى ذكرى محفورة في القلب.. تماشياً مع متطلبات المسافر العصري، نسجت منتجعات “ماكس رويال” Maxx Royal عالما تعيشين فيه إجازة الأحلام، منذ لحظة وصولك إلى المنتجع بل حتى منذ لحظة تسجيل الحجز. فقد نجحت الشركة في إتقان تجربة الإقامة المفصّلة حسب طلب الضيف مع خدمات استثنائية تأخذ بعين الاعتبار أدق التفاصيل. هكذا، وعلى الرغم من الترف الذي يحيط بك في كل زاوية من زوايا المنتجع، تشعرين في الوقت نفسه وكأنك في دفء بيتك. ومن أجمل عناوينها، منطقة بيليك التي تتألق جمالا طبيعيا، وتتنفس مناخاً معتدلاً، حيث تجدين منتجع “ماكس رويال بيليك غولف ريزورت” Maxx Royal Belek Golf Resort الذي يضم ملعب غولف عالميا، ويقدّم هذا العام مفاهيم جديدة وفللا متجددة التصميم والديكور.
رفاهية في أحضان الطبيعة
على ساحل البحر الأبيض المتوسط التركي، يقدّم منتجع “ماكس رويال بيليك” لضيوفه ملعب غولف عالميا، ومنتجع سبا يضم مركزا رياضيا، وشاطئاً رملياً خلاباً يمتد على مسافة 300 متر، ومركز مؤتمرات، وقسماً مخصصاً للأطفال، وحديقة مغامرات، ومتنزهاً مائياً، وبرك سباحة داخلية وخارجية متنوعة الأحجام والخصائص التقنية لتستطيعي السباحة طوال فصول العام الأربعة. وتتنوع خيارات الإقامة فيه، لكنها كلها تتميز بتصميم رائع ومساحات رحبة؛ وتشمل أجنحة وفللا فاخرة، وتتوزع بين مبنى أساسي بثمانية طوابق، وأجنحة عائلية ذات شرفات تطل على البحر أو برك السباحة، وفلل، وفلل حول ملعب الغولف. كما يجد الضيف في أحضان المنتجع متجرا للتذكارات، ومكتبة صغيرة، ومتجر مجوهرات، وبوتيكا، وبوتيكا للأطفال، وحتى سينما! تجربة “ماكس رويال بيليك” المكللة بمرافق فخمة وخدمات درجة أولى تبدأ قبل بدء الإجازة بفضل خدمة المساعد الشخصي “ماكس أسيستانت” Maxx Assistant الذي يتصل بالضيف قبل وصوله ليعرف كل ما سيحتاج إليه خلال إجازته. وهكذا يصمم لك المساعدون إقامة مخصصة لحاجاتك ورغباتك، من حجوزات المطاعم إلى خيارات الوسادات، مروراً بإعداد برنامج رياضي أو برنامج علاجات في السبا أو أطباق تلائم نظامك الغذائي، وتنظيم فعاليات ومناسبات خاصّة.
منتجع “ماكس رويال بيليك غولف ريزورت” الحائز جوائز وشهادات في الجودة والضيافة والحفاظ على البيئة والتجربة الشاملة هو العنوان المثالي لإجازة مترفة ومريحة في أحضان سكون الطبيعة الأخاذة. فتشعرين على رمال المتوسط أنك بعيدة عن فوضى المدينة وضجيجها، فتنسين الروتين والهموم.
فلل فخمة بتصميم جديد
تطل أجنحة وفلل “ماكس رويال بيليك” على مناظر طبيعية وبحرية مدهشة، وتتميز بتصميم راقٍ وديكور أنيق مجهّز بكل ما تحتاجين إليه لراحة تامة ورفاهية مطلقة. ويخطط المنتجع لتجديد الهندسة المعمارية الخارجية والداخلية للفلل المواجهة مباشرة للمتنزه المائي. وضمن المشروع، سيتجدد الديكور الداخلي تماماً وسيتزيّن بتفاصيل أنيقة جديدة في فلل “الباتروس” Albatross المؤلفة من طابقين فخمين مع شرفة وبركة سباحة خارجية خاصّة، وغرفة معيشة، وغرفة طعام، ومطبخ، وجاكوزي وساونا وحمام تركي. ومن أجمل ما فيها أنها تشرف على ملعب الغولف العالمي المستوى “مونتغومري ماكس رويال غولف كلاب” الذي تنظّم فيه فعاليات عالمية سنويا، ويستقبل أساطير الغولف من حول العالم. وكما نرى في الصور النموذجية لمخطط الفلل الجديد، تنجح عملية التجديد في الحفاظ على مفهوم الإقامة الاستثنائي الذي ترتكز عليه منتجعات “ماكس رويال”، أي على الأناقة والإطار العصري في ظل أجواء بيتية دافئة.

تجربة العمر لكل أفراد العائلة
لا شكّ في أن “ماكس رويال بيليك” عنوان مثالي لتمضية شهر العسل بفضل مناظره الطبيعية وإطار موقعه الجغرافي، إضافة إلى الخدمات المميزة التي يدعم بها رومانسية الإجازة مثل الأزهار والشموع والعشاء الرومانسي وعلاجات السبا للحبيبين. لكنّه أيضا خيار عطلة رائع للعائلات، إذ يلبّي حاجات كل أفراد العائلة وفئات الأعمار، مع احتمالات الترفيه والتسلية والاسترخاء والاستجمام التي لا تنتهي. وهذا العام، يفاجئنا المنتجع بمفاهيم وخدمات ومرافق جديدة تتزامن مع تجديد الفلل، وتشمل مناطق الترفيه المخصصة للأولاد وحتى المطاعم؛ فيرتقي بمفهوم الرفاهية نحو أفق جديد يزين سماء الضيف براحة تامّة وسعادة قصوى.
إذا كان الوالدان يبحثان عن الراحة والسلام والهدوء، يمكنهما الاسترخاء عند ضفاف إحدى برك السباحة المنتشرة حول الفندق، أو اللجوء إلى سبا “أفين رويال سبا” Aven Royal Spa حيث يزول الإرهاق وتتلاشى الضغوط مع قائمة شاملة من علاجات التدليك والعناية بالبشرة وبالجسم، وحمامات تركية، وساونا، وغرف بخارية، وقاعة لياقة بدنية. كما يقدّم المنتجع في الصيف أكواخاً عند المرفأ البحري ومنطقة استراحة رائعة على الشاطئ مع مقهى مميز، لتنفّس نسيم المتوسط المطعّم بعطر فيروز البحر وذهب الشمس. وللأولاد، منطقة “ماكسي لاند” Maxxi Land المخصصة للأطفال والتي تشمل مرايا مضحكة، وسينما، وملاعب في الهواء الطلق، وحديقة ألعاب، ورسوما متحركة، ولعبة دوامة الخيل، وغرفة متاهة. ولا قلق على الأطفال في “ماكسي لاند” بفضل نظام أمان صارم مع بطاقات تعريف ونظام مراقبة أبوية يسمح لك بمشاهدة أولادك من راحة غرفتك. وطوال العام، يمكن للأولاد الاستمتاع في متنزه المغامرات “دينو لاند أند أدفنتشر بارك” Dino Land & Adventure Park مع ديناصورات، وألعاب، وحديقة مغامرات. وينتظرهم هذا الصيف المتنزه المائي “كوبرا كينغدوم أكوا بارك” Cobra Kingdom Aqua Park مع 11 زلاقة، وبركة سباحة وترفيه، وبركة جاكوزي. وعندما يحين الوقت لتمارس العائلة نشاطات جماعية، وتمضي لحظات ترفيه وتسلية رائعة، تتعدد الخيارات، من مركز ألعاب، إلى سينما، وعروض موسيقية مباشرة، وجلسات رياضية كثيرة مثل الكرة الطائرة الشاطئية، وكرة السلة، واليوغا، والجمباز، ورياضة البولو المائية، ودروس السباحة.

أشهى المطابخ في أجواء مفاجئة
يقدّم منتجع “ماكس رويال” في بيليك تجربة طعام استثنائية مع نكهات من اليابان إلى إيطاليا، مرورا طبعا بالمطابخ المحلية التقليدية التركية والأناضولية، والمأكولات البحرية التي تشتهر بها البلاد. إلى جانب مطعم “أزور” الأساسي الذي يقدّم البوفيه المفتوح لوجبات الفطور والغداء والعشاء، في المنتجع سبعة مطاعم بقوائم، ومطعمان للأطفال، والعديد من المقاهي، ومقهى مخصص للحلويات مشهور بحلوى الإكلير، ومتجر للشوكولاته. وفي قلب شارع المطاعم، حيث تستمتعين بأشهى الأطباق العالمية، تفاجئك العروض المباشرة المشوّقة، تماشيا مع مفهوم الترفيه الرائد الساري في المنتجع والذي يجمع بين مواهب آتية من مناطق مختلفة من العالم تحت فكرة “أي شي قد يحدث في أي وقت وفي أي مكان”. كما قد يظهر مؤدّو العروض المباشرة من رياضيين وراقصين وموسيقيين محترفين حول برك السباحة وعلى المسارح، وصولا إلى “رويال هورس لاونج” Royal Horse Lounge الذي يقدّم عروضاً موسيقية مباشرة، والمطعم الياباني الذي يعبق بنفحات الشرق الأقصى. إضافة إلى الرياضيين والراقصين والبهلوانات الذين يقدّمون عروضا تخطف الأنفاس، يحرص منتجع “ماكس رويال” على أن تكون إجازتك مليئة بالترفيه والتسلية في كل دقيقة مع الكثير الكثير من المفاجآت!

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً