أجمل المناطق لزيارتها في مدينة أبوتسفورد الكندية

أجمل المناطق لزيارتها في مدينة أبوتسفورد الكندية

تقع أبوتسفورد في ظل جبل مهيب في قلب وادي فريزر بكولومبيا البريطانية على حدود مدينة سوماس بواشنطن، وتتميز المدينة بمزيجًا انتقائيًا من الطراز الحضري الحديث والمعيشة الريفية الودية، كما تفتخر أبوتسفورد بثقافة غنية وتاريخ طويل ومناطق طبيعية خلابة تقدم كم هائل من الأنشطة في الهواء الطلق مثل التزلج على الجليد والغولف. حجز فنادق أبوتسفورد عبر بوكينج أفضل التجارب …

تقع أبوتسفورد في ظل جبل مهيب في قلب وادي فريزر بكولومبيا البريطانية على حدود مدينة سوماس بواشنطن، وتتميز المدينة بمزيجًا انتقائيًا من الطراز الحضري الحديث والمعيشة الريفية الودية، كما تفتخر أبوتسفورد بثقافة غنية وتاريخ طويل ومناطق طبيعية خلابة تقدم كم هائل من الأنشطة في الهواء الطلق مثل التزلج على الجليد والغولف.

  • حجز فنادق أبوتسفورد عبر بوكينج

أفضل التجارب السياحية في أبوتسفورد

1- متحف معرض ريتش

aligncenter size-full wp-image-230586

يعد ذا ريتش واحدًا من معالم الجذب الرئيسية في المدينة، وهو معرض فني ومتحف مدمج في كيان واحد، ويغطي المتحف مساحة تتجاوز 6000 متر مربع، ويحتوي على مجموعة هائلة من الأعمال الفنية الكندية، وتركز المجموعة الدائمة على الفنانين المحليين والإقليميين والوطنيين، بينما تعرض المعارض الخاصة الفنانين الدوليين، وتتم إدارة المتحف من قبل منظمة غير ربحية وهو مجاني.

  • مقال مميز.. معلومات مفيدة للسائح قبل السفر إلى كندا

2- معبد غور سيخ

aligncenter size-full wp-image-230588

يعتبر ذ المعبد أقدم معبد سيخ في أمريكا الشمالية، وهو موقع تاريخي وطني يستقبل أعداد كبيرة ن الزوار، وقد تأسس المعبد عام 1908 في الوقت الذي جاء فيه السيخ الأوائل إلى المنطقة، وعلى مر السنين خضع للعديد من التجديدات ليصبح ما هو عليه اليوم، ويضم المعبد في الطابق الأرضي متحف يعرض تاريخ مجتمع السيخ في المنطقة.

3- متحف تراثوي هاوس للتراث

aligncenter size-full wp-image-230585

تم بناء قصر تراثوي في عام 1920 لصالح عائلة تراثوي الثرية، وفي الوقت الحالي هو متحف تراثي يأخذ الزوار في رحلة عبر الزمن إلى عشرينيات القرن الماضي من خلال جولات مصحوبة بمرشدين في الفترة ما بين الساعة 1 إلى 4 مساءً، حيث يسمح للزوار بالتعرف على تاريخ المنزل والأسرة ومشاهدة القطع الأثرية التي تعود إلى فترة بناء المنزل، والتجول في حدائق القصر الجميلة.

4- حدائق أبوتسفورد

aligncenter size-full wp-image-230584

تحتضن أبوتسفورد أكثر من 98 كيلومترًا من المسارات التي تنتشر عبر أكثر من 1045 هكتار من الحدائق الجميلة متنوعة التضاريس، فهناك مسارات على ضفاف البحيرة ومسارات الجبال ومسارات الغابات بالإضافة إلى العديد من الطرق الأخرى، ما يوفر للمتنزهين خيارات متعددة بالنسبة للتضاريس ومستوى صعوبة المسار، ويعد متنزه بحيرة ميل أحد أكثر الأماكن شعبية للمشي وهو يقع مباشرة في وسط أبوتسفورد، وللباحثين عن المزيد من المغامرة يمكنهم التنزه في ديلير بارك أو كلايبورن كريك بارك.

5- متنزه قلعة المرح

aligncenter size-full wp-image-230587

تفتح هذه الحديقة التي تشبه القلاع الملكية على مدار السنة، وهي تقدم للأطفال العديد من المغامرات المثيرة سواء داخل القلعة أو في الخارج، وتشمل أبرز التجارب الشيقة رياضة الكارتينغ والميني جولف والسيارات ومتاهرة الليزر، كما يكن للأطفال تجربة لعبة تدريب افتراضية أو لعب البولينغ.

6- جبل سوماس

aligncenter size-full wp-image-230583

يوفر جبل سوماس الذي يقع شمال شرق أبوتسفورد مسار للمشي يمتد بطول 13.5 كيلومترًا ويستغرق حوالي 6.4 ساعات، ويجذب هذا المسار أعدادًا كبيرة من المتنزهين للاستمتاع بالمناظر الطبيعية واستكشاف الجبل، حيث يمر الطريق عبر الغابات والوديان، كذلك يضم جبل سوماس 22 مسارًا مختلفًا للدراجات الجبلية، تختلف هذه المسارات من السهل إلى الصعب للغاية، أصعب طريق في الجبل هو روك ديفا الذي يبلغ طوله 882 كيلومتراً، وأسهل طريق هو اسكويد لاين، وهناك بعض مواقف السيارات في بداية العديد من المسارات.

  • قد يعجبك.. تعرف على.. أفضل الطرق البرية في كندا

7- منتزه غولدن آرز الإقليمي

aligncenter size-full wp-image-230589

يقع هذا المتنزه مباشرة خارج مدينة أبوتسفورد، وتبلغ مساحته 556 كيلومتراً مربعاً، وهو واحدًا من أجمل الأماكن الطبيعية في المنطقة، ويضم المتنزه شبكة واسعة من مسارات المشي لمسافات طويلة، وهناك أيضا حوالي 20 كيلومترا من مسارات ركوب الخيل، بالإضافة إلى خمسة أماكن للتخييم اثنان منها لا يمكن الوصول إليهما إلا سيرًا على الأقدام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً