شرطة الشارقة تُطلق مزاداً علنياً لأرقام لوحات المركبات المميزة

شرطة الشارقة تُطلق مزاداً علنياً لأرقام لوحات المركبات المميزة

أكد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، أن المزاد العلني على أرقام لوحات المركبات المميزة الذي يقام اليوم السبت، وفق برنامج زمني مُعد مسبقاً من قبل اللجنة المشتركة في المجلس التنفيذي لإنجاز وتطبيق مشروع بيع اللوحات المميزة في الإمارة، حيث اعتمدت اللجنة برنامجاً زمنياً محدداً لبيع هذه اللوحات طوال عام 2019، سواء عبر البيع…

emaratyah

أكد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، أن المزاد العلني على أرقام لوحات المركبات المميزة الذي يقام اليوم السبت، وفق برنامج زمني مُعد مسبقاً من قبل اللجنة المشتركة في المجلس التنفيذي لإنجاز وتطبيق مشروع بيع اللوحات المميزة في الإمارة، حيث اعتمدت اللجنة برنامجاً زمنياً محدداً لبيع هذه اللوحات طوال عام 2019، سواء عبر البيع بالمزاد العلني المباشر للجمهور أو من خلال البيع بالمزاد الإلكتروني.
وأضاف الشامسي أن المزاد، الذي يقام في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، بالتعاون مع الإمارات للمزادات، جاء استجابة من اللجنة لرغبة عدد كبير من المواطنين والمقيمين في الإمارة وخارجها، وانسجاماً مع تطلعات أفراد المجتمع لاقتناء اللوحات المميزة وفق معايير الشفافية.
وسيتم طرح 55 لوحة للمركبات الخاصة تحمل أرقاماً مميزة في المزاد العلني الذي يتضمن لوحة فردية واحدة، و4 لوحات ثنائية، و15 لوحة ثلاثية، و20 لوحة رباعية، و16 لوحة خماسية.
وينطلق المزاد على الأرقام المميزة وجميعها من «الفئة الثالثة» في تمام الساعة الخامسة، حيث يُعتبر الرقم 8 من بين أبرز الأرقام المطروحة باعتباره الرقم الفردي الوحيد المتاح في هذا المزاد من الفئة الثالثة. ومن أبرز الأرقام المميزة الأخرى المطروحة في المزاد الأرقام 17 و99 و23 و177، و222 و900 و1115، و22222، إلى جانب العديد من الأرقام الأخرى التي قد ترمز إلى تواريخ أو مصفوفة أرقام محببة لعدد كبير من الأشخاص والمهتمين باقتناء أرقام لها دلالة معينة.
وقال عبدالله مطر المناعي، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب للإمارات للمزادات، إن شرطة الشارقة أتاحت مجدداً الفرصة أمام عشاق اقتناء الأرقام المميزة للوحات سياراتهم للدخول في المزاد الذي تديره «الإمارات للمزادات»، في إطار الشراكة الاستراتيجية الراسخة بين الجانبين، ونموها المطرد يوماً بعد يوم، على ضوء النجاحات التي تتوالى فصولها منذ سنوات.
وتوقع المناعي أن يستقطب المزاد أعداداً كبيرة من الراغبين في اقتناء لوحات ذات أرقام مميزة لسياراتهم، من داخل الإمارة وخارجها، وأن يسجل مبالغ قياسية جديدة وفي مقدمتها الرقم 8، مشيراً إلى أن الفئة الثالثة هي فئة مميزة بحد ذاتها.
ويُمكن للراغبين الاطلاع على جميع الأرقام المعروضة في المزاد من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www. EmiratesAuction.com، أو من خلال تحميل التطبيق المجاني ل«الإمارات للمزادات» من «أبل ستور» أو «جوجل بلاي».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً