الشرطة الجزائرية تحذر من نسب أحداث قديمة بدول أجنبية إليها

الشرطة الجزائرية تحذر من نسب أحداث قديمة بدول أجنبية إليها

قالت الشرطة الجزائرية اليوم الجمعة، إن قواتها تؤدي مهامها الدستورية بكل حزم وتفان في إطار احترام قوانين الجمهورية، ومبادئ حقوق الإنسان، محذرة من تداول ونشر بعض الصور والفيديوهات القديمة، والتي تهدف إلى تضليل الرأي العام والإساءة إليها. ودعت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان لها اليوم الجمعة، كافة مستعملي وسائل التواصل الاجتماعي إلى “ضرورة التحلي بالحيطة والحذر من تداول …




(أرشيف)


قالت الشرطة الجزائرية اليوم الجمعة، إن قواتها تؤدي مهامها الدستورية بكل حزم وتفان في إطار احترام قوانين الجمهورية، ومبادئ حقوق الإنسان، محذرة من تداول ونشر بعض الصور والفيديوهات القديمة، والتي تهدف إلى تضليل الرأي العام والإساءة إليها.

ودعت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان لها اليوم الجمعة، كافة مستعملي وسائل التواصل الاجتماعي إلى “ضرورة التحلي بالحيطة والحذر من تداول ونشر بعض الصور والفيديوهات القديمة، والتي تهدف إلى تضليل الرأي العام والإساءة إلى جهاز الشرطة”.
وأوضح ذات المصدر، أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المتداولة، تتعلق بأخبار مغلوطة وأحداث قديمة، منها ما حدثت في دول أجنبية، تنسب إلى جهاز الشرطة الجزائرية، ترمي أساساً إلى تغليط الرأي العام الوطني.

وأكدت الشرطة الجزائرية أنها تحتفظ بحق المتابعة القضائية لمروجي الأخبار المغلوطة، مذكرة بأن قواتها تؤدي مهامها الدستورية، بكل حزم وتفان، في ظل الاحترام الصارم لقوانين الجمهورية ومبادئ حقوق الإنسان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً