بالفيديو.. اللحظات الأولى للهجوم الإرهابي على كمين عيون موسى

بالفيديو.. اللحظات الأولى للهجوم الإرهابي على كمين عيون موسى

ينشر 24 اللحظات الأولى للهجوم الإرهابي على كمين شرطة، عيون موسى بجنوب سيناء، والذي وقع صباح اليوم الجمعة، واستمر تبادل إطلاق النار مع الإرهابيين لمدة 4 ساعات متواصلة. كانت أجهزة الأمن المصري، نجحت صباح اليوم، في إحباط هجوم إرهابي، استهدف كمين شرطة عيون موسى بجنوب سيناء، الواقع على بعد 30 كيلومتراً من نفق الشهيد أحمد حمدي، التابع لمديرية …




الداخلية المصرية (أرشيفية)


ينشر 24 اللحظات الأولى للهجوم الإرهابي على كمين شرطة، عيون موسى بجنوب سيناء، والذي وقع صباح اليوم الجمعة، واستمر تبادل إطلاق النار مع الإرهابيين لمدة 4 ساعات متواصلة.

كانت أجهزة الأمن المصري، نجحت صباح اليوم، في إحباط هجوم إرهابي، استهدف كمين شرطة عيون موسى بجنوب سيناء، الواقع على بعد 30 كيلومتراً من نفق الشهيد أحمد حمدي، التابع لمديرية أمن السويس، بعد تبادل لإطلاق النار بين قوة شرطة الكمين والإرهابين في السادسة من صباح الجمعة.

وأوضحت مصادر أمنية، أن تبادل إطلاق النيران استمر عدة ساعات، ونجحت القوات في التصدي للهجوم والقضاء على الإرهابيين، والسيطر على الموقف، وتأمين الاتوبيسات القادمة من النفق وشرم الشيخ وتأمينها حتى لا تتعرض لإطلاق النيران.

وعثرت أجهزة الأمن على حزامين ناسفين بحوزة الإرهابيين اللذين تم قتلهما، وكانا يستعدان لاقتحام الكمين من اتجاه البحر، لكن القوات تصدت لهما على الفور، وقتلتهما قبل التفجير.

وأسفر الهجوم المسلح، عن إصابة ثلاثة مجندين، وهم:هيثم عبد الرحمن عوض، محمد عبد المنعم، وليد محمد عبد المولى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً