مقصورات تشجع على التواصل الاجتماعي في الطائرات قريباً

مقصورات تشجع على التواصل الاجتماعي في الطائرات قريباً

في إطار التطوير والتحديث المستمر في قطاع الملاحة الجوية، صمم مهندس بريطاني مقصورة طائرة فريدة من نوعها تحتوي على العديد من وسائل الراحة والمرافق الحيوية. قام روس بيرنز من شركة “إيم ألتيتيود” التي تتخذ من بريطانيا مقراً لها، بتصميم مقصورة طائرات جديدة تدعى “ألترافليكس”.وتحتوي المقصورة الجديدة التي من المتوقع أن تتوفر في العديد من …




مقصورة ركاب جديدة تحتوي على غرفة جلوس ومطعم صغير (ديلي ميل)


في إطار التطوير والتحديث المستمر في قطاع الملاحة الجوية، صمم مهندس بريطاني مقصورة طائرة فريدة من نوعها تحتوي على العديد من وسائل الراحة والمرافق الحيوية.

قام روس بيرنز من شركة “إيم ألتيتيود” التي تتخذ من بريطانيا مقراً لها، بتصميم مقصورة طائرات جديدة تدعى “ألترافليكس”.

وتحتوي المقصورة الجديدة التي من المتوقع أن تتوفر في العديد من الطائرات في المستقبل القريب، على مطعم وصالة رياضية وغرفة معيشة ومتجر.

وتتألف المقصورة من أثاث مستدير، ومساحة لتناول الطعام، وثلاجة تمتد من الأرض إلى السقف، إضافة إلى مساحة للتدريبات تتكون من صف من المقصورات الصغيرة يمكن للركاب الجلوس والعمل فيها، وممارسة التمارين الرياضية.

وبحسب بيرنز فإن الهدف من هذه المقصورة هو إنشاء مساحة مشتركة للركاب تمكّنهم من التنقل بشكل مريح داخلها، وممارسة التواصل الاجتماعي أثناء الرحلات الطويلة، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً