الأرصاد الإماراتية: عدم استقرار جوي وأمطار السبت

الأرصاد الإماراتية: عدم استقرار جوي وأمطار السبت

توقع المركز الوطني الإماراتي للأرصاد، أن تشتد حالة عدم الاستقرار الجوي، حيث تسقط أمطار مختلفة الشدة على أغلب مناطق الدولة، تكون رعدية أحياناً ويصاحبها سقوط البرد، ويطرأ انخفاض في درجات الحرارة، والرياح نشطة السرعة وقوية أحياناً مع نشاط السحب وتكون للغبار والاتربة على المناطق المكشوفة. وتكون حركة الرياح جنوبية غربية – شمالية غربية / 30 – 45 كم/ساعة، تصل 70 كم/ساعة أحياناً خاصة…




(أرشيف)


توقع المركز الوطني الإماراتي للأرصاد، أن تشتد حالة عدم الاستقرار الجوي، حيث تسقط أمطار مختلفة الشدة على أغلب مناطق الدولة، تكون رعدية أحياناً ويصاحبها سقوط البرد، ويطرأ انخفاض في درجات الحرارة، والرياح نشطة السرعة وقوية أحياناً مع نشاط السحب وتكون للغبار والاتربة على المناطق المكشوفة.

وتكون حركة الرياح جنوبية غربية – شمالية غربية / 30 – 45 كم/ساعة، تصل 70 كم/ساعة أحياناً خاصة على البحر مع السحب.
ويكون بحر الخليج العربي مضطرب إلى شديد الاضطراب خاصة مع السحب، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 21:30 والمد الثاني عند الساعة 06:35 أما الجزر الأول فعند الساعة 13:20 والجزر الثاني عند الساعة 23:16.

وفيما يخص بحر عمان، فسيكون مضطرب الموج وسيحدث المد الأول عند الساعة 16:50 والمد الثاني عند الساعة 03:34 والجزر الأول عند الساعة 09:36 والجزر الثاني عند الساعة 22:35.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً