رجيم القهوة والقرفة لانقاص الوزن 

رجيم القهوة والقرفة لانقاص الوزن 

رجيم القهوة والقرفة لانقاص الوزن من الحلول الطبيعية التي عليك تجربتها و الإستفادة من فوائد مكوناتها الصحية. فوائد القهوة لانقاص الوزن أحماض الكلوروجينيك الموجودة في القهوة من أهم المركبات المسؤولة عن إنقاص الوزن، لأنها تبطئ عملية إنتاج الجلوكوز في الجسم. و تتميز القهوة بقلة سعراتها الحرارية، و قدرتها على إعطاء شعور بالشبع و الحدّ من الشهية. …

رجيم القهوة والقرفة لانقاص الوزن من الحلول الطبيعية التي عليك تجربتها و الإستفادة من فوائد مكوناتها الصحية.

فوائد القهوة لانقاص الوزن

أحماض الكلوروجينيك الموجودة في القهوة من أهم المركبات المسؤولة عن إنقاص الوزن، لأنها تبطئ عملية إنتاج الجلوكوز في الجسم.

و تتميز القهوة بقلة سعراتها الحرارية، و قدرتها على إعطاء شعور بالشبع و الحدّ من الشهية.

فوائد القرفة لانقاص الوزن

أما القرفة فهي تساعد على مكافحة دهون البطن، و زيادة سرعة التمثيل الغذائي، لحرق المزيد من السعرات الحرارية و انقاص الوزن. تساهم القرفة في التحكّم في نسبة الإنسولين في الدم، فتحافظ على بقاء مستوى الإنسولين منخفضًا، ممّا يجعلها تخفّف الوزن بشكل ملحوظ. بالإضافة الى ذلك، تمتلك القرفة سعرات حرارية منخفضة، مما يعني أنّ إضافتها إلى الطعام يقللّ الحاجة إلى استخدام السكر أو المحليات الأخرى، وبالتالي تجنُّب تناول سعرات حرارية إضافية.

رجيم القهوة و القرفة لانقاص الوزن

إذاً، بعد أن تعرفت على فوائد القهوة و القرفة لإنقاص الوزن و التخسيس، لن تفكري مرتين في تجربة و إضافة القرفة الى كوب قهوتك الصباحية.

إضافة حفنة من القرفة إلى قهوتك لا يعطيها المذاق الطيب و المميز فحسب، بل إن هذا المشروب كفيل بخفض كمية السكر، و هكذا تساهمين بإنقاص وزنك و حرق الدهون بشكل أسرع. كما أن دمج القهوة و القرفة يعتبر من أقوى المشروبات المضادات للأكسدة التي تساهم في بناء خلايا وأنسجة الجسم، بالإضافة الى تحسين أداء الجهاز الهضمي و تنظيم حركة الأمعاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً