هيئة الاتصالات في نيبال تأمر الشركات بحظر الوصول للعبة PUBG

هيئة الاتصالات في نيبال تأمر الشركات بحظر الوصول للعبة PUBG

بناء على طلبات من هيئة التحقيق الفيدرالية أعلنت هيئة الاتصالات في نيبال أنها وجهت جميع شركات الاتصالات ومقدمين خدمات الانترنت بحظر الوصول إلى لعبة PUBG الشهيرة ومنع الوصول إلى اللعبة من داخل البلاد.وبحسب رويترز فإن هيئة الاتصالات قد بدأت هذا الحظر رسمياً من يوم الخميس الماضي مؤكدين أن السبب هو محتوى اللعبة العنيف الذي قد يؤثر سلبياً على…

alt

بناء على طلبات من هيئة التحقيق الفيدرالية أعلنت هيئة الاتصالات في نيبال أنها وجهت جميع شركات الاتصالات ومقدمين خدمات الانترنت بحظر الوصول إلى لعبة PUBG الشهيرة ومنع الوصول إلى اللعبة من داخل البلاد.

وبحسب رويترز فإن هيئة الاتصالات قد بدأت هذا الحظر رسمياً من يوم الخميس الماضي مؤكدين أن السبب هو محتوى اللعبة العنيف الذي قد يؤثر سلبياً على الاطفال.

وأضاف البيان أن قلق الآباء المتزايد من اللعبة التي صرفت إنتباه الطلاب عن الدراسة وعن الاعمال الروتينية اليومية ايضاً ضمن الاسباب التي دعتهم لإتخاذ قرار الحظر مع التأكيد بعدم وجود أي حوادث مرتبطة باللعبة.

هذا القرار هو ثاني قرار مثير تجاه لعبة بوبجي بعد قرار الهند التي حظرت اللعبة وقامت ايضاً بإعتقال اشخاص قاموا بلعب اللعبة سراً.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً