“سناب شات” تطلق منصة ألعاب خاصة بها

“سناب شات” تطلق منصة ألعاب خاصة بها

أطلقت شركة “سناب شات” منصة ألعاب خاصة بها عبر التطبيق، وذلك خلال مؤتمر صحفي في لوس انجلوس.  ويستطيع المستخدم تفعيل منصة الألعاب الجديدة من خلال الذهاب إلى شريط المحادثة واختيار لعبة لبدء التجربة، وتبدأ المنصة مع 6 ألعاب، Bitmoji Party ،Snake Squad ،Tiny Royale ،Drift Race Zombie Rescue Squad ،Alphabear Hustle.

أطلقت شركة “سناب شات” منصة ألعاب خاصة بها عبر التطبيق، وذلك خلال مؤتمر صحفي في لوس انجلوس.

ويستطيع المستخدم تفعيل منصة الألعاب الجديدة من خلال الذهاب إلى شريط المحادثة واختيار لعبة لبدء التجربة، وتبدأ المنصة مع 6 ألعاب، Bitmoji Party ،Snake Squad ،Tiny Royale ،Drift Race Zombie Rescue Squad ،Alphabear Hustle.

وستبدأ “سناب شات” أيضًا بتقديم خدمات جديدة مثل إدخال كاميرا الواقع المعزز AR، وتقديم محتوى أصلي وإنشاء اقتران مع التطبيقات الخارجية، بحيث سيكون من الممكن بث القصص إلى تطبيقات الطرف الثالث.

ويكون بإمكان المستخدمين اللعب والتنافس فيما بينهم لما يصل إلى 8 لاعبين، في حين أن المنصة ستعرض إعلانات لا تتجاوزها مدتها 6 ثوان.

وسيكون بإمكان المستخدمين مشاركة قصة سناب على حسابات تطبيقات أخرى، كما ستتيح “سناب شات” الفرصة لمشاركة المحتوى من المنصات الأخرى على القصة من خلال إمكانية مشاركة العرض المفضل من “نتفليكس”، أو المقطع الموسيقي من خدمة أنغامي وغيرها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً