ماريوت الدولية تعتزم إضافة 20 منشأة جديدة في منطقة الشرق الأوسط خلال 2019

ماريوت الدولية تعتزم إضافة 20 منشأة جديدة في منطقة الشرق الأوسط خلال 2019

تعتزم ماريوت الدولية إضافة 19 منشأة سياحية جديدة وأكثر من 3 آلاف غرفة إلى محفظتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال العام الجاري. وتأتي الإضافة الجديدة بما ينسجم مع خطط التوسع الخاصة بماريوت الدولية، والرامية لإضافة 100 منشأة جديدة وما يقارب 26 ألف غرفة على امتداد المنطقة بحلول نهاية عام 2023. وافتتحت المجموعة منذ مطلع العام الحالي خمس منشآت جديدة في المنطقة، مع توقعات بإضافة…

ff-og-image-inserted

تعتزم ماريوت الدولية إضافة 19 منشأة سياحية جديدة وأكثر من 3 آلاف غرفة إلى محفظتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال العام الجاري.

وتأتي الإضافة الجديدة بما ينسجم مع خطط التوسع الخاصة بماريوت الدولية، والرامية لإضافة 100 منشأة جديدة وما يقارب 26 ألف غرفة على امتداد المنطقة بحلول نهاية عام 2023.

وافتتحت المجموعة منذ مطلع العام الحالي خمس منشآت جديدة في المنطقة، مع توقعات بإضافة 14 منشأة أخرى، ليصل الحجم الكلي لمحفظتها في الشرق الأوسط وأفريقيا إلى ما يقارب 270 منشأة وأكثر من 60 ألف غرفة مع حلول نهاية العام.

تتمتع ماريوت الدولية بمكانة راسخة تتيح لها توسيع حضورها ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في المنطقة بنسبة 70% بحلول نهاية عام 2023، وذلك مع امتلاكها لأكثر من 25 مشروع قيد الإنشاء في الوقت الحالي.

وتتوقع الشركة تسجيل نمو في محفظتها من المنشآت الراقية خلال العام الجاري، مع افتتاح سبع منشآت جديدة تابعة لأربعة علامات تجارية:

تتوسع فنادق “دبليو” مع افتتاح فندق دبليو دبي وفندق دبليو مسقط وفندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس.

وتسجل “سانت ريجيس” حضورها الأول في الأردن ومصر بافتتاح فندق سانت ريجيس عمّان وفندق سانت ريجيس القاهرة.

وينضم فندق “نورث آيلاند” إلى محفظة ذا لاكجري كولكشن من الفنادق والمنتجعات الشهيرة على مستوى العالم.

وتتوقع علامة “جي دبليو” ماريوت تسجيل حضورها الأول في سلطنة عمان مع افتتاح فندق جي دبليو ماريوت مسقط مركز المؤتمرات.

وتسجل علامة “أوتوغراف كولكشن” حضورها الأول في كينيا مع إضافة فندق سانكارا نيروبي.

وقد نجحت فنادق “ماريوت” وشقق ماريوت الفندقية في تعزيز حضورها في المملكة العربية السعودية عبر المنشآت الجديدة التي افتتحتها ضمن الحي الدبلوماسي بالعاصمة الرياض، ومن المتوقع افتتاح شقق ماريوت الفندقية لمنشأة جديدة في المدينة المنورة في وقت لاحق هذا العام.

فيما يخضع فندق شيراتون جدة وفندق شيراتون جراند دبي لعمليات تجديد.

تنوي علامة “فور بوينتس باي شيراتون” افتتاح منشأتين إضافيتين خلال العام الحالي، بما يشمل فور بوينتس باي شيراتون دار السلام ونيو آفريكا في تانزانيا، وفور بوينتس باي شيراتون لاهور في باكستان، كما افتتحت منشآت لها مسبقاً في إمارة الشارقة بالإمارات، ومدينة سطيف بالجزائر.

كما تعتزم علامة “ريزيدنس إن باي ماريوت” تسجيل حضورها الأول في الجزائر مع افتتاح ريزيدنس إن باي ماريوت الجزائر.

وتُخطط علامة فنادق “بروتيا باي ماريوت” توسيع حضورها في أوغندا مع افتتاح بروتيا باي ماريوت ناجورو سكايز.

وتعتزم فنادق “إيليمنت” إطلاق أولى المنشآت التابعة لها في أفريقيا مع افتتاح إيليمنت دار السلام في تنزانيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً