شرطة عجمان تخرج دورة مهارات التفتيش

شرطة عجمان تخرج دورة مهارات التفتيش

عجمان: «الخليج» شهد العميد علي حميد المسيبي، نائب المدير العام للموارد والخدمات المساندة في القيادة العامة لشرطة عجمان، تخريج دورة مهارات التفتيش والقبض، بالتعاون مع الشرطة الفرنسية. شارك في الدورة 39 منتسباً من الضباط وصف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية في إمارات الدولة، قدمها المحاضر الفرنسي باتريك راينال، والمحاضر دافيد كورسون، من الشرطة الفرنسية، وترجمها عبد…

emaratyah

عجمان: «الخليج»

شهد العميد علي حميد المسيبي، نائب المدير العام للموارد والخدمات المساندة في القيادة العامة لشرطة عجمان، تخريج دورة مهارات التفتيش والقبض، بالتعاون مع الشرطة الفرنسية.

شارك في الدورة 39 منتسباً من الضباط وصف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية في إمارات الدولة، قدمها المحاضر الفرنسي باتريك راينال، والمحاضر دافيد كورسون، من الشرطة الفرنسية، وترجمها عبد اللطيف بنحاسو، وكمال أرخه.

وتناولت الدورة فنون عمليات التفتيش والضبط القانونية، ومهاراتها وأسسها، والجوانب العملية والمهنية، باستعراض نماذج وأساليب القبض المهنية والاحترافية التي يتميز بها رجال الشرطة في التعامل مع الحوادث.

وتقدم العميد المسيبي، بجزيل الشكر إلى المحاضرين على تعاونهما وجهودهما في تطوير خبرات رجال مسرح الجريمة، وقدم لهم الشهادات والدروع التذكارية، مؤكداً أهمية التعاون بين شرطة عجمان والشرطة الفرنسية في المجال الأمني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً