«شرطة خورفكان» ينقل خدماته إلى المنطقة الشرقية

«شرطة خورفكان» ينقل خدماته إلى المنطقة الشرقية

أعلنت إدارة شرطة المنطقة الشرقية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، عن انتقال مكاتب مركز شرطة خورفكان الشامل إلى مبنى إدارة شرطة المنطقة الشرقية. جاء هذا التحول في إطار الاستراتيجية التطويرية الشاملة لتطوير خدمة العملاء والارتقاء بها إلى أفضل الممارسات ومعايير الجودة العالمية. وقال العقيد علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، إن انتقال مركز شرطة خورفكان الشامل …

emaratyah

أعلنت إدارة شرطة المنطقة الشرقية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، عن انتقال مكاتب مركز شرطة خورفكان الشامل إلى مبنى إدارة شرطة المنطقة الشرقية.

جاء هذا التحول في إطار الاستراتيجية التطويرية الشاملة لتطوير خدمة العملاء والارتقاء بها إلى أفضل الممارسات ومعايير الجودة العالمية.

وقال العقيد علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، إن انتقال مركز شرطة خورفكان الشامل إلى مبنى الإدارة يأتي لتطوير وتحديث الخدمات بما يفوق تطلعات الجمهور من خلال تسهيل الإجراءات وإنجاز معاملاتهم على وجه السرعة، مشيراً إلى أن مبنى الإدارة يستوعب أعداد المراجعين بما يعزز من مستوى جودة الخدمات، ويحقق رؤية واستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى أن تكون الإمارات من أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة.

وأضاف أن المركز يفتح قنوات عدة لتقديم خدمات متنوعة للجمهور منها مرورية وجنائية وخدمات مجتمعية.

وأكد العقيد الحمودي أن إدارة شرطة المنطقة الشرقية تضم مركز لتقديم خدمات ترخيص الآليات والسائقين وخدمات المرور، مشيراً إلى أن مبنى الإدارة يضم 15 (كاونتر) لخدمة العملاء وفيه نظام تقني متطور، إضافة إلى طاقة استيعابية لعدد 80 مقعداً للمراجعين، كما يتوفر 59 موقفاً للمركبات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً