المري يتفقد إدارة أمن الهيئات والمنشآت والطوارئ

المري يتفقد إدارة أمن الهيئات والمنشآت والطوارئ

قام اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بزيارة تفقدية للإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، بحضور اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، واللواء عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، ونائبه العميد خليل البشري، وعدد من الضباط. اطلع المري، على الدورات والبرامج التدريبية التي نفذتها الإدارة في …

emaratyah

قام اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بزيارة تفقدية للإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، بحضور اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، واللواء عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، ونائبه العميد خليل البشري، وعدد من الضباط.

اطلع المري، على الدورات والبرامج التدريبية التي نفذتها الإدارة في العام 2018 وبلغت 179 دورة عدد ساعاتها 115090 ساعة استفاد منها 2922 شخصياً.

وبلغ إجمالي دورات الاستجابة الأولى للحالات الطارئة 16 دورة استفاد منها 688 منتسباً بواقع 1440 ساعة.

كما اطلع على نتائج حملة التزامكم سعادة، التي استفاد منها 195667 من الجمهور، إضافة إلى 6 أندية ونفذت 40 فعالية توعوية و6 ورش عمل استفاد منها 976 شخصاً.

ثم توجه المري إلى إدارة الطوارئ التي نجحت في تأمين 360 فعالية رياضية في العام الماضي، منها 222 مباراة كرة قدم. واطلع المري على إحصاءات إدارة التفتيش الأمني K9 التي أظهرت تنفيذ الإدارة 3374 مهمة خلال العام الماضي باستخدام الكلاب البوليسية المدربة.

وأوضح أن لجنة تأمين الفعاليات، تلعب دوراً محورياً مع جميع الدوائر الحكومية وشبه الحكومية الخاصة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار؛ حيث قامت اللجنة بتأمين 317 فعالية العام الماضي، من ضمنها كأس دبي العالمي للخيول، بطولة دبي الدولية للتنس، تأمين نهائي مباراة باكستان والهند في الكركيت، تأمين كأس آسيا لكرة القدم، القمة العالمية للحكومات، وتأمين الاحتفال برأس السنة الميلادية لعام 2019، في منطقة برج خليفة، إضافة إلى 25 موقعاً في دبي؛ حيث بلغ عدد الحضور في محيط برج خليفة مليونين، تمت تغطية الفعاليات من خلال 2000 دورية شرطية و4000 عنصر بشري، إضافة إلى مشاركة 40 جهة حكومية في تأمين الفعالية.

واطلع اللواء عبدالله خليفة المري، على إحصاءات إدارة الشؤون الإدارية، التي أظهرت تحقيق السعادة الوظيفية بنسبة 98.84%.

وثمن اللواء المري، جهود القائمين على نادي الابتكار في الإدارة العامة؛ حيث حصد أعضاؤه العديد من الجوائز الحكومية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً