اناقة

كوني أميرة مع فساتين زفاف جيني بيكهام لربيع 2020

كوني أميرة مع فساتين زفاف جيني بيكهام لربيع 2020

لإطلالة كالأميرات طرحت المصممة جيني بيكهام تشكيلة رائعة من فساتين الزفاف المخصصة لصيف وربيع 2020 والتي كانت من وحي الخيال وعكست الفخامة والرقي في موديلات ناعمة ومميزة، حتمًا ستنال إعجابك.لمحبي الترف والفخامة يمكنك اختيار فساتين الزفاف المصممة بالريش النافر على الأكتاف والتنانير من توقيع المصممة الأنجليزية جيني بيكهام، كما ستجدين الفساتين المصممة بكاب طويلة لإطلالة ملكية مميزة في حفل…

لإطلالة كالأميرات طرحت المصممة جيني بيكهام تشكيلة رائعة من فساتين الزفاف المخصصة لصيف وربيع 2020 والتي كانت من وحي الخيال وعكست الفخامة والرقي في موديلات ناعمة ومميزة، حتمًا ستنال إعجابك.

لمحبي الترف والفخامة يمكنك اختيار فساتين الزفاف المصممة بالريش النافر على الأكتاف والتنانير من توقيع المصممة الأنجليزية جيني بيكهام، كما ستجدين الفساتين المصممة بكاب طويلة لإطلالة ملكية مميزة في حفل زفافك.

أظافت بيكهام فساتين من وحي الستايل الفكتوري، حيث قدمت فساتين بياقات عالية مكشكشة، وأحببنا أيضا التشكيلة الجديدة من فساتين الزفاف بأكمام منسدلة عن الأكتاف بلمسات ناعمة من هذه المصممة الأنجليزية.

هذا وقد ركزت في مجموعتها الجديدة على الفساتين بقصة ذيل السمكة Mermaid dresses، وأخرى بتنانير منسدلة وهفهافة Empire dresses ينصح بها للسيدات قصيرات القامة.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً