أمطار خفيفة على الدولة وطقس غير مستقر اليوم وغداً

أمطار خفيفة على الدولة وطقس غير مستقر اليوم وغداً

شهدت مناطق عدة من الدولة، أمس، هطول أمطار خفيفة في حين استمرت الرياح المثيرة للغبار والأتربة وهطلت الأمطار الخفيفة على أبوظبي وضواحيها.. الفلاح وشخبوط ومدينتي محمد بن زايد وخليفة ومطار أبوظبي الدولي، وفي دبي على مطار دبي الدولي والورقاء والممزر، والشارقة في مويلح ومطار الشارقة الدولي، ومناطق من أم القيوين، ورأس الخيمة، والفجيرة. وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن تشتد حالة…

emaratyah

شهدت مناطق عدة من الدولة، أمس، هطول أمطار خفيفة في حين استمرت الرياح المثيرة للغبار والأتربة وهطلت الأمطار الخفيفة على أبوظبي وضواحيها.. الفلاح وشخبوط ومدينتي محمد بن زايد وخليفة ومطار أبوظبي الدولي، وفي دبي على مطار دبي الدولي والورقاء والممزر، والشارقة في مويلح ومطار الشارقة الدولي، ومناطق من أم القيوين، ورأس الخيمة، والفجيرة.
وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن تشتد حالة عدم الاستقرار الجوي اليوم وغداً، حيث تسقط أمطار مختلفة الشدة على أغلب مناطق الدولة تكون رعدية أحياناً ويصاحبها سقوط البرد حتى صباح الأحد، ويطرأ انخفاض في درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية نشطة السرعة وقوية أحياناً، وتكون مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة قد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحياناً، والبحر مضطرب إلى شديد الاضطراب خاصة مع السحب في الخليج العربي، ومضطرب الموج متوسط – مضطرب الموج في بحر عمان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً