الخارجية الأمريكية: بن عوف لا يزال على قائمة العقوبات

الخارجية الأمريكية: بن عوف لا يزال على قائمة العقوبات

أكد مسؤول في الخارجية الأمريكية اليوم الخميس، المعلومات المتداولة عن وجود وزير الدفاع السوداني عوض بن عوف، على لائحة العقوبات الأمريكية. وأكد مسؤول في الخارجية الأميركية لقناة”الحرة” اليوم الخميس المعلومات عن وجود وزير الدفاع السوداني عوض بن عوف على لائحة العقوبات الأمريكية، رافضاً التعليق على التطورات الأخيرة في السودان، بدعوى أن الخارجية ستنشر بياناً “وسنُطلع …




وزير الدفاع السوداني عوض بن عوف (أرشيف)


أكد مسؤول في الخارجية الأمريكية اليوم الخميس، المعلومات المتداولة عن وجود وزير الدفاع السوداني عوض بن عوف، على لائحة العقوبات الأمريكية.

وأكد مسؤول في الخارجية الأميركية لقناة”الحرة” اليوم الخميس المعلومات عن وجود وزير الدفاع السوداني عوض بن عوف على لائحة العقوبات الأمريكية، رافضاً التعليق على التطورات الأخيرة في السودان، بدعوى أن الخارجية ستنشر بياناً “وسنُطلع الصحافة عليه في الساعات المقبلة”.

وقالت الخارجية الأمريكية، مساء الخميس، إنها تراقب الوضع المتغير في السودان، مشيرةً إلى أنها تتواصل مع شركائها هناك، داعيةً الجيش السوداني إلى تشكيل حكومة جامعة تضم مدنيين. موضحةً أن “فترة عامين تعتبر طويلة لمرحلة انتقالية”.

وفي وقت سابق الخميس، أعلن وزير الدفاع السوداني، الفريق ركن عوض بن عوف، “اقتلاع نظام الرئيس عمر حسن البشير من السلطة والتحفظ على رأسه في مكان آمن”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً