اناقة

مجموعة ريم عكرا من فساتين السهرات لربيع 2019

مجموعة ريم عكرا من فساتين السهرات لربيع 2019

تتميز ريم عكرا بتصاميمها الرائعة وبلمساتها المنفردة والمختلفة لإرضاء جميع الأذواق، لذلك جمعنا لك اليوم تشكيلة من فساتين السهرات المزوقة بقصات ناعمة ومحبكة التطريز.لإرضاء المرأة الإماراتية والشرقية عامة، قامت ريم عكرا بتصميم فساتين من وحي القفاطين المغربية بالمخمل الفاخر، يمكنك تنسيقها مع إكسسوارات ذهبية لإطلالة ملكية فاخرة. كوني أميرة باختيارك لأحد فساتين ريم عكرا المزوقة بأكمام منفوخة مستوحاة من…

تتميز ريم عكرا بتصاميمها الرائعة وبلمساتها المنفردة والمختلفة لإرضاء جميع الأذواق، لذلك جمعنا لك اليوم تشكيلة من فساتين السهرات المزوقة بقصات ناعمة ومحبكة التطريز.

لإرضاء المرأة الإماراتية والشرقية عامة، قامت ريم عكرا بتصميم فساتين من وحي القفاطين المغربية بالمخمل الفاخر، يمكنك تنسيقها مع إكسسوارات ذهبية لإطلالة ملكية فاخرة.

كوني أميرة باختيارك لأحد فساتين ريم عكرا المزوقة بأكمام منفوخة مستوحاة من العصر الفيكتوري وموديلات أخرى بكتف واحد One Shoulder dresses مستوحاة من الستايل الأغريقي. كما ركزت على قماش الشيفون الناعم والمطرز بالورود حتى تتمتعي بإطلالة راقية في السهرات الهامة.

تألقت بعض العارضات بفساتين الديكولتيه أو ذات الأكمام الطويلة المزمومة حول المعصم، في حين ظهر أخريات بياقات عالية من الشيفون المكشكش.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً