الإرهابي زياد بلعم ينضم لقوات الوفاق في معركة طرابلس

الإرهابي زياد بلعم ينضم لقوات الوفاق في معركة طرابلس

أعلن القيادي في مجلس شورى ثوار بنغازي الإرهابي زياد بلعم، وصوله إلى العاصمة الليبية طرابلس للقتال مع القوات الموالية لحكومة الوفاق، ضد الجيش الليبي. وظهر بلعم أمس الأربعاء، مرتدياً الزي العسكري في سيارة تحمل شعار “كتيبة المرسى” التي يقودها صلاح بادي وشاركت في اشتباكات أمس، بمنطقة خلة الفرجان، وفق ما ذكر موقع “إيوان ليبيا” اليوم الخميس.وتوعد …




القيادي الإرهابي في مجلس شورى ثوار بنغازي زياد بلعم (أرشيف)


أعلن القيادي في مجلس شورى ثوار بنغازي الإرهابي زياد بلعم، وصوله إلى العاصمة الليبية طرابلس للقتال مع القوات الموالية لحكومة الوفاق، ضد الجيش الليبي.

وظهر بلعم أمس الأربعاء، مرتدياً الزي العسكري في سيارة تحمل شعار “كتيبة المرسى” التي يقودها صلاح بادي وشاركت في اشتباكات أمس، بمنطقة خلة الفرجان، وفق ما ذكر موقع “إيوان ليبيا” اليوم الخميس.

وتوعد بلعم في تسجيله الذي نشرته حسابات وكتائب موالية لمجالس الشورى بالثأر للإرهابي وسام بن حميد الذي بايع قتال لتنظيم داعش، وفقا ما أكد القيادي في جماعة الإخوان عبدالرزاق العرادي يوم مقتل بن حميد.

كما توعد بلعم بالثأر للقيادي المؤسس الآخر لمجلس شورى ثوار بنغازي، الموالي للقاعدة الإرهابي جلال المخزوم المقرب من المسؤول العام السابق لتنظيم “أنصار الشريعة” الإرهابي محمد الزهاوي، المصنف على لوائح عقوبات مجلس الأمن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً