الجيش الليبي يُبيد كتيبةً من لواء النواصي

الجيش الليبي يُبيد كتيبةً من لواء النواصي

أعلنت شعبة الإعلام الحربي أن كتيبة من لواء النواصي اتفقت مع الجيش، على تسليم أسلحتها، لكنها أخلت بالاتفاق وفتحت النيران على قواته ما أجبر الجيش على إبادة المشاركين في العملية بالكامل. وكانت أنباء ترددت عن تكبيد كتيبة من النواصي “الجيش خسائر فادحة وأسر عشرات الجنود في عين زارة”، حسب موقع “بوابة أفريقيا” الإخباري.وأعلنت شعبة الإعلام الحربي أن الجيش …




قافلة عسكرية للجيش الوطني الليبي (أرشيف)


أعلنت شعبة الإعلام الحربي أن كتيبة من لواء النواصي اتفقت مع الجيش، على تسليم أسلحتها، لكنها أخلت بالاتفاق وفتحت النيران على قواته ما أجبر الجيش على إبادة المشاركين في العملية بالكامل.

وكانت أنباء ترددت عن تكبيد كتيبة من النواصي “الجيش خسائر فادحة وأسر عشرات الجنود في عين زارة”، حسب موقع “بوابة أفريقيا” الإخباري.

وأعلنت شعبة الإعلام الحربي أن الجيش تمكنت من تدميرعربات مدرعة وآليات مسلحة وقتل عشرات المقاتلين الذين كانوا على متنها، في منطقة السواني في العاصمة طرابلس.

وبينت شعبة الإعلام الحربي عبر صفحتها بموقع “فيس بوك” أن المسلحين الذين جرى قتلهم من المجموعات الإرهابية الخطيرة بمختلف مسمياتها من داعش والقاعدة ودروع الإرهاب والإخوان، المدعومين مالياً وعقائدياً من قبل المجلس الرئاسي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً