فنادق كاليفورينا بدون شامبو مجاني

فنادق كاليفورينا بدون شامبو مجاني

قد لا تتمكن الفنادق في كاليفورنيا قريباً من تزويد الضيوف بزجاجات صغيرة من الشامبو أو البلسم ومستحضرات العناية الشخصية الأخرى. وأقر مشروع قانون الجمعية العامة رقم 1162 في لجنة الموارد الطبيعية يوم الاثنين بتصويت 6-3 في حين امتنع اثنان عن التصويت، ويحظر مشروع القانون على المنشآت السكنية، بما في ذلك الفنادق والموتيلات والمنتجعات، تقديم عبوات بلاستيكية، تحتوي على كميات صغيرة من …




alt


قد لا تتمكن الفنادق في كاليفورنيا قريباً من تزويد الضيوف بزجاجات صغيرة من الشامبو أو البلسم ومستحضرات العناية الشخصية الأخرى.

وأقر مشروع قانون الجمعية العامة رقم 1162 في لجنة الموارد الطبيعية يوم الاثنين بتصويت 6-3 في حين امتنع اثنان عن التصويت، ويحظر مشروع القانون على المنشآت السكنية، بما في ذلك الفنادق والموتيلات والمنتجعات، تقديم عبوات بلاستيكية، تحتوي على كميات صغيرة من منتجات العناية الشخصية.

وبدلاً من ذلك، يمكن لهذه المنشآت تقديم منتجات مجمعة، يمكن استخدامها من قبل عدة أشخاص، والهدف هو خفض كمية الحاوية البلاستيكية التي يلقيها الضيوف ومشغلو الفنادق.

ولا ينطبق القانون على دور رعاية المسنين، أو المستشفيات أو منازل الإيجارات طويلة الأجل أو الإيجارات القصيرة، بحسب صحيفة سي بي إس سكرمنتو.

وتم إعداد مشروع القانون على غرار المرسوم الذي تبناه مجلس المشرفين في سانتا كروز في العام الماضي. واعتباراً من 31 ديسمبر (كانون الأول) 2020، سيتم حظر المنشآت السكنية من توزيع زجاجات أدوات الزينة التي تستخدم مرة واحدة.

وإذا أصبح مشروع القانون نافذاً، سيتم تفتيش المنشآت السكنية، ويواجه المشغلون ومالكو هذه المنشآت غرامات تتراوح بين 500 و2000 دولار للمخالفين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً