Objets Nomades Louis Vuitton في مهرجان التصميم فيوريسالون 2019

Objets Nomades Louis Vuitton في مهرجان التصميم فيوريسالون 2019

نعرض دار لويس ڤويتون Louis Vuitton مجموعتي أوبجيه نوماد Objets Nomades وليه بوتيه نوماد Les Petits Nomades خلال مهرجان التصميم في ميلانو Fuorisalone 2019 فيوريسالون – أبريل 2019. بدأت المغامرة عام 2012 بفكرة تطوير مجموعة تمّ تشكيلها بالتعاون مع مصمّمين عالميّين لتصميم قطعٍ مستوحاةٍ من فكرة السفر تملك صلة وثيقة بمهارة وحرفية العمل التي تشتهر بها دار لويس ڤويتون Louis Vuitton. …

نعرض دار لويس ڤويتون Louis Vuitton مجموعتي أوبجيه نوماد Objets Nomades وليه بوتيه نوماد Les Petits Nomades خلال مهرجان التصميم في ميلانو Fuorisalone 2019 فيوريسالون – أبريل 2019.

بدأت المغامرة عام 2012 بفكرة تطوير مجموعة تمّ تشكيلها بالتعاون مع مصمّمين عالميّين لتصميم قطعٍ مستوحاةٍ من فكرة السفر تملك صلة وثيقة بمهارة وحرفية العمل التي تشتهر بها دار لويس ڤويتون Louis Vuitton.

عام 2018، انضمّت إلى أوبجيه نوماد Objets Nomades مجموعةُ ليه بوتيه نوماد Les Petits Nomades التي تُشكّل مروحة من القطع الأصغر حجماً المخصّصة للزينة ولكنّها في الوقت عينه عمليّةً وجميلة والتي ابتدعتها أنامل مصمّمي مجموعة أوبجيه نوماد Objets Nomades.

اليوم، تضمّ مجموعة أوبجيه نوماد Objets Nomades ، 34 قطعاً صمّمها 14 فنّاناً.

وفي هذا العام، خلال مهرجان التصميم في ميلانو فيوريسالون 2019، Fuorisalone 2019، ستطلق الدار حتى 13 قطعة (وذلك اعتماداً على إنجاز النماذج المبدئيّة) جديدة من مجموعة أوبجيه نوماد (بما فيها تلك التي تمّ عرض نماذج عنها في مهرجان التصميم بميامي) وتقديم 3 مصمّمين جدد (بمن فيهم أتولييه بياجيتي وزانيلاتو بورتوتو ومصمّم سيتمّ الإعلان عن اسمه لاحقاً).

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً