بالفيديو: براد بيت يتعرض لموقف محرج

بالفيديو: براد بيت يتعرض لموقف محرج

تعرض النجم براد بيت لموقف محرج أثناء مشاركته في جلسة نقاش مشترك أمام مجلس المشرفين في ولاية لوس أنجليس الأمريكية، وذلك خلال مناشدته بضرورة الحصول على تمويل مالي لإعادة تجديد متحف الفنون في لوس أنجليس. اضطرت رئيس مجلس المشرفين في ولاية لوس أنجليس، جانيس هان، لمقاطعة براد بيت أثناء حديثه قائلة: “يؤلمني حقاً أن أقول ذلك، ولكن اختتم حديثك”، التعليق…





تعرض النجم براد بيت لموقف محرج أثناء مشاركته في جلسة نقاش مشترك أمام مجلس المشرفين في ولاية لوس أنجليس الأمريكية، وذلك خلال مناشدته بضرورة الحصول على تمويل مالي لإعادة تجديد متحف الفنون في لوس أنجليس.

اضطرت رئيس مجلس المشرفين في ولاية لوس أنجليس، جانيس هان، لمقاطعة براد بيت أثناء حديثه قائلة: “يؤلمني حقاً أن أقول ذلك، ولكن اختتم حديثك”، التعليق الذي أثار موجة من الضحك من جميع الحاضرين، وكان سبباً في إحراجه، بسبب تجاوزه للوقت المخصص له.

وبطريقة طريفة، حاول براد بيت تبرير ما حدث قائلاً: “نحن النجوم نعاني أحياناً من الإسهاب في الحديث”، مختتماً حديثه بتوجيه الشكر لبعض أسماء المهندسين المعماريين القائمين على مشروع تجديد متحف الفنون في لوس أنجليس.

وحصل براد بيت والنجمة ديان كيتون التي حضرت معه، على موافقة مجلس المشرفين لمنح تمويل بقيمة ١١٧ مليون دولار لإعادة بناء المتحف، وهو ما أكدته لاحقاً الصفحة الرسمية لحساب منتزهات وحدائق مقاطعة لوس أنجليس على فيسبوك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً