تستخدم حيلة ذكية للتهرب من رسوم الأمتعة الزائدة

تستخدم حيلة ذكية للتهرب من رسوم الأمتعة الزائدة

تهربت سيدة بريطانية من دفع رسوم الأمتعة الزائدة على الطائرة، باستخدام حيلة ذكية، حيث ارتدت ملابس يصل وزنها إلى أكثر من 4 كيلوغرام. وكانت ناتالي وين (30 عاماً) على وشكل الصعود إلى الطائرة، عندما تبين أنها تحمل حقيبة يزيد وزنها عن المسموح صعوده على متن الطائرة، وكان عليها أن تدفع رسوماً بقيمة 65 جنيه استرليني (90 دولار).وللتعامل مع هذه المشكلة، اضطرت…




ارتدت ناتالي نصف ملابسها لتصعد الطائرة (ديلي ريكورد)


تهربت سيدة بريطانية من دفع رسوم الأمتعة الزائدة على الطائرة، باستخدام حيلة ذكية، حيث ارتدت ملابس يصل وزنها إلى أكثر من 4 كيلوغرام.

وكانت ناتالي وين (30 عاماً) على وشكل الصعود إلى الطائرة، عندما تبين أنها تحمل حقيبة يزيد وزنها عن المسموح صعوده على متن الطائرة، وكان عليها أن تدفع رسوماً بقيمة 65 جنيه استرليني (90 دولار).

وللتعامل مع هذه المشكلة، اضطرت ناتالي إلى ارتداء 7 فساتين، وزوجين من الاحذية، وزوجين من السروايل، وتنورة وسترة صوفية، بحسب صحيفة “ديلي ريكورد” البريطانية.

وتقول ناتالي وهي مسؤولة إدارية إنها كانت تشعر بحر شديد، أثناء صعودها على متن رحلة مانشستر إلى جزر الكناري، وقد ارتدت نصف ملابسها التي حزمتها معها للرحلة.

وأشارت ناتالي إلى أن الركاب الآخرين ضحكوا عندما شاهدوها، وعرض بعضهم عليها حزم بعض ملابسها معهم، وما إن وصلت إلى الطائرة، حتى استأذنت من المضيفة لخلع ملابسها وإعادتها إلى الحقيبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً