إحالة 3 مدراء إلى الجنايات بتهمة فساد تبلغ 2.2 مليون درهم في دبي

إحالة 3 مدراء إلى الجنايات بتهمة فساد تبلغ 2.2 مليون درهم في دبي

رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، لائحة اتهام بحق 3 مدراء بينهم مدير أول مرافق مشتريات في أحد البنوك، ومديري شركتين أحدهما هارب من وجه العدالة، لتورطهم في قضية فساد قيمتها 2 مليون و250 ألف درهم. واتهمت النيابة العامة مدير البنك بتسهيل استيلاء مديري الشركتين على 2 مليون و250 ألف درهم، مشيرة إلى أن المدير الأول هو مدير شركة خدمات مباني،…




alt


رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، لائحة اتهام بحق 3 مدراء بينهم مدير أول مرافق مشتريات في أحد البنوك، ومديري شركتين أحدهما هارب من وجه العدالة، لتورطهم في قضية فساد قيمتها 2 مليون و250 ألف درهم.

واتهمت النيابة العامة مدير البنك بتسهيل استيلاء مديري الشركتين على 2 مليون و250 ألف درهم، مشيرة إلى أن المدير الأول هو مدير شركة خدمات مباني، والثاني مدير عمليات في شركة أعمال ديكورات.

ديكورات مبنى
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة أقدم مدير مرافق المشتريات في البنك على تزوير فواتير لصالح مديري الشركتين تتعلقان بتجهيز ديكورات وأثاث مبنى خاص بالبنك، ما ساهم في تسهيل استيلائهما على المبلغ، وحصل بموجب ذلك على منافع ومنها سيارة.

وبينت النيابة العامة أن مدير البنك ومديري الشركتين تورطوا في تزوير 4 خطابات تنازل صادرة عن البنك، ووعقد تجهيز مبنى، ومستند إصدار ترخيص ديكور ليتمكنوا بواسطة الوثائق المزورة من ارتكاب الجريمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً