تحديث Uber Eats يقدم مزايا أفضل لتعقب الطلبات من البداية للنهاية

تحديث Uber Eats يقدم مزايا أفضل لتعقب الطلبات من البداية للنهاية

أطلقت أوبر على خدمتها Uber Eats تحديثًا جديدًا يشمل إعادة لتصميم الخدمة، بحيث يتاح للعميل الحصول على تفاصيل أكثر لتعقب الطلبات أثناء الرحلة من لحظة خروجها وحتى وصولها، وذلك من خلال عملية التعقب الدقيقة التي ستظهر على التطبيق حول مسار ومكان الرحلة.وبالتحديث الجديد سيتم تحديد الوقت المفترض لوصول الطلب للاستمتاع أكثر بالوقت حتى ذلك الموعد، وهو الأمر الذي تقوم…

تحديث Uber Eats يقدم مزايا أفضل لتعقب الطلبات من البداية للنهاية

أطلقت أوبر على خدمتها Uber Eats تحديثًا جديدًا يشمل إعادة لتصميم الخدمة، بحيث يتاح للعميل الحصول على تفاصيل أكثر لتعقب الطلبات أثناء الرحلة من لحظة خروجها وحتى وصولها، وذلك من خلال عملية التعقب الدقيقة التي ستظهر على التطبيق حول مسار ومكان الرحلة.

وبالتحديث الجديد سيتم تحديد الوقت المفترض لوصول الطلب للاستمتاع أكثر بالوقت حتى ذلك الموعد، وهو الأمر الذي تقوم أوبر أنه يساعد في زيادة الشفافية مع العملاء.

وكالعادة، فإن أي من مستخدمي التطبيق يستطيع تحديد الطلب وتأكيده ومن ثم ستظهر معلومات حول موعد وصول السائق لأخذ الطلب، ووقت خروجه ومن ثم يمكن تعقبه على الخرائط بشكل كامل من البداية للنهاية للتأكد من طريقة الوصول.

وسيكون تحديث Uber Eats الجديد متاحًا للمستخدمين على تطبيقات iOS وأندرويد، بالإضافة إلى التصفح عبر الإنترنت. وهذا التحديث سيبدأ في الولايات المتحدة حاليًا على أن يتوسع لمناطق أكثر مع الوقت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً