وفاة الفنان المصري محمود الجندي عن 74 عاماً

وفاة الفنان المصري محمود الجندي عن 74 عاماً

غيب الموت الفنان القدير محمود الجندي، عن عمر يناهز 74 عاماً في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس. وقال نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي ، إن جنازة الجندي ستُشيع، ظهر اليوم الخميس، من أحد مساجد مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، على أن يوارى جثمانه الثرى مقابر العائلة، مؤكداً أنه لم يتحدد بعد موعد أو مكان إقامة العزاء.وأبدى…




محمود الجندي (أرشيف)


غيب الموت الفنان القدير محمود الجندي، عن عمر يناهز 74 عاماً في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وقال نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي ، إن جنازة الجندي ستُشيع، ظهر اليوم الخميس، من أحد مساجد مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، على أن يوارى جثمانه الثرى مقابر العائلة، مؤكداً أنه لم يتحدد بعد موعد أو مكان إقامة العزاء.

وأبدى زكي حزنه على وفاة الجندي، مؤكداً أن رحيله يُمثل خسارة للفن المصري والعربي، ولكنه استدرك قائلاً: “هذه إرادة الله التي لا يمكن الاعتراض عليها، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

يذكر أن محمود الجندي من مواليد 14 فبراير 1945، حيث تخرج من معهد السينما عام 1967، وقدم عشرات الأدوار السينمائية والتليفزيونية والمسرحية، منها أفلام “طريق الشيطان، والحرب العالمية الثالثة، وننوسة، وبنت من ذهب” ومسلسلات “طريقي، ومصر الجديدة، وضمير أبلة حكمت” ومسرحيات “ملك الشحاتين، وولاد اللذين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً