طيران الخليج تمنح وزناً إضافياً لأمتعة لاعبي الجولف 

طيران الخليج تمنح وزناً إضافياً لأمتعة لاعبي الجولف 

عززت طيران الخليج الوزن المسموح به للاعبي الجولف ليشمل حقيبة جولف واحدة علاوة على أمتعة السفر الخاصة بهم، في خطوة تهدف إلى تيسير السفر للاعبي الجولف عبر شبكة وجهاتها، في خطوة تهدف إلى تيسير السفر للاعبي الجولف عبر شبكة وجهاتها. وقد تم طرح هذه السياسة الجديدة استجابةً للطلب المتزايد من قِبل لاعبي الجولف الذين يسافرون لحضور فعاليات الجولف…

ff-og-image-inserted

عززت طيران الخليج الوزن المسموح به للاعبي الجولف ليشمل حقيبة جولف واحدة علاوة على أمتعة السفر الخاصة بهم، في خطوة تهدف إلى تيسير السفر للاعبي الجولف عبر شبكة وجهاتها، في خطوة تهدف إلى تيسير السفر للاعبي الجولف عبر شبكة وجهاتها.

وقد تم طرح هذه السياسة الجديدة استجابةً للطلب المتزايد من قِبل لاعبي الجولف الذين يسافرون لحضور فعاليات الجولف المختلفة على شبكة وجهات طيران الخليج العالمية.

وتغطي السياسة الجديدة لوزن أمتعة الجولف حقيبة جولف واحدة تحتوي على مجموعة واحدة من مضارب وكرات الجولف، وزوج واحد من أحذية الجولف ومظلة واحدة، والتي يجب حفظها جميعًا في حقيبة سفر مصممة خصيصًا للجولف بوزن 15 كيلوجرامًا أو أقل.

وكانت طيران الخليج قد أطلقت في أكتوبر 2018 سياسة جديدة ومبسطة للأمتعة توفر المزيد من الخيارات لركابها، حيث تم استبدال مفهوم الوزن القديم بمفهوم الوزن للقطعة الواحدة المتعارف عليه في جميع أنحاء العالم، مما يوفر فوائد أكبر للمسافرين ولأعضاء برنامج الولاء الخاص بالناقلة “فالكون فلاير”.

ويحق للمسافرين على متن الناقلة الوطنية حاليًا تسجيل حتى حقيبتين مجانًا، بناءً على نوع التذكرة والوجهة، وما يصل إلى ثلاثة حقائب سفر بحسب فئة “فالكون فلاير” التي ينتمون إليها.

وعقب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ريشمير كوتشكو بقوله: “يسرّ طيران الخليج أن تواصل تعزيز سياستها للأمتعة لتسهيلها على المسافرين الذين يسافرون بمعدات الجولف الخاصة بهم، من خلال شبكتنا الآخذة في النمو وترددات رحلاتنا المرنة، يفضل العديد من لاعبي الجولف السفر معنا لحضور فعاليات وبطولات الجولف على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وقد آن الأوان لمكافأتهم على ذلك بالسماح لهم بوزن إضافي لأمتعتهم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً