تكريم الفائزين بجائزة الموظف الإيجابي

تكريم الفائزين بجائزة الموظف الإيجابي

كرم العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة، موظفي القيادة الفائزين بجائزة أفضل موظف إيجابي العام الماضي من فئة الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين من الجنسين. وأكد العميد الطنيجي أهمية هذا التكريم في إطار سعي القيادة العامة لشرطة الفجيرة للمساهمة في تحقيق السعادة لمنتسبيها، وفق تطلعات القيادة الرشيدة الداعية إلى التحلي بالطاقة الإيجابية كسبيل للإنجاز …

emaratyah

كرم العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة، موظفي القيادة الفائزين بجائزة أفضل موظف إيجابي العام الماضي من فئة الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين من الجنسين.

وأكد العميد الطنيجي أهمية هذا التكريم في إطار سعي القيادة العامة لشرطة الفجيرة للمساهمة في تحقيق السعادة لمنتسبيها، وفق تطلعات القيادة الرشيدة الداعية إلى التحلي بالطاقة الإيجابية كسبيل للإنجاز والإبداع والتميز وإسعاد الناس.

بدوره أوضح العميد محمد راشد الحفيتي مدير إدارة الموارد البشرية رئيس فريق السعادة والإيجابية في بيئة العمل أن جائزة الموظف الإيجابي هي إحدى المبادرات التي أطلقتها وزارة الداخلية لموظفيها إيماناً منها بدور الموظف في نشر السعادة والإيجابية في بيئة العمل.

وأضاف أن الجائزة تتضمن شروطاً معينة يجب توافرها في الموظف، تضمن الإبداع والتعاون والالتزام الوظيفي وتحمل المسؤولية والمهارات الإشرافية بالإضافة إلى القدرة على التعليم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً