كورين تجسد دور الأميرة ديانا في الموسم الرابع لـ”مسلسل التاج”

كورين تجسد دور الأميرة ديانا في الموسم الرابع لـ”مسلسل التاج”

أعلنت منصة “نتفليكس” أن الممثلة البريطانية إيما كورين ستجسد شخصية أميرة ويلز، الراحلة ديانا، في الموسم الرابع من المسلسل الناجح “The Crown” (التاج). وأوضحت المنصة أن كورين ستنضم لمجموعة عمل تضم الممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم “The Favourite” في 2018، أوليفيا كولمان التي تؤدي شخصية ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، والممثل توبايس مينزيس في دور دوق…

كورين تجسد دور الأميرة ديانا في الموسم الرابع لـ

أعلنت منصة “نتفليكس” أن الممثلة البريطانية إيما كورين ستجسد شخصية أميرة ويلز، الراحلة ديانا، في الموسم الرابع من المسلسل الناجح “The Crown” (التاج).

وأوضحت المنصة أن كورين ستنضم لمجموعة عمل تضم الممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم “The Favourite” في 2018، أوليفيا كولمان التي تؤدي شخصية ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، والممثل توبايس مينزيس في دور دوق أدنبرة فيليب.

واعتبارا من الجزء الثالث، الذي من المنتظر أن يعرض هذا العام، سيحل كل من كولمان ومينزيس، على الترتيب، محل كلير فوي ومات سميث اللذان جسدا شخصيتي الملكة وزجها في أول موسمين.

وعقب الإعلان رسميا عن اختيارها لتجسيد دور “أميرة القلوب”، قالت كورين: “أشعر بالتأثر والفخر بانضمامي للمسلسل في موسمه الرابع. إنني أتابع المسلسل منذ الحلقة الأولى، وحقيقة أنني سأنضم الآن لهذه الأسرة من الممثلين الموهوبين؛ أمر خيالي بالنسبة لي”.

وأضافت النجمة أن “الأميرة ديانا كانت رمزا، وتأثيرها في العالم ما زال عميقا وملهما. حصولي على فرصة لاستكشافها، من خلال سيناريو بقلم بيتر مورغان، يعد فرصة استثنائية كي أبذل جهدي لأنصفها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً