الجيش الليبي يكشف مستندات عن شراء ذمم المقاتلين في طربلس

الجيش الليبي يكشف مستندات عن شراء ذمم المقاتلين في طربلس

عثرت القوات المسلحة الليبية بقيادة المشير خليفة حفتر، مساء اليوم الأربعاء، على مستندات خطيرة في معسكر اليرموك بمنطقة عين زارة جنوب شرقي العاصمة طرابلس. ونقلت وكالة “بوابة أفريقيا الإخبارية”، عن شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش الوطني، “العثور على قوائم لشراء ذمم المقاتلين من الميليشيات المسلحة في سيارة الإرهابي محمد دمونة التي صودرت في الاشتباكات مع الجيش …




مدرعات وعناصر من الجيش الليبي (أرشيف)


عثرت القوات المسلحة الليبية بقيادة المشير خليفة حفتر، مساء اليوم الأربعاء، على مستندات خطيرة في معسكر اليرموك بمنطقة عين زارة جنوب شرقي العاصمة طرابلس.

ونقلت وكالة “بوابة أفريقيا الإخبارية”، عن شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش الوطني، “العثور على قوائم لشراء ذمم المقاتلين من الميليشيات المسلحة في سيارة الإرهابي محمد دمونة التي صودرت في الاشتباكات مع الجيش في طرابلس”.

وأضافت، أن “أموال الليبيين تدفع لأجل إدخال أبنائنا في حرب خاسرة”.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن الجيش الليبي، السيطرة على معسكر اليرموك جنوب شرقي العاصمة طرابلس.

وقال إن “القوات المسلحة الباسلة تبسط السيطرة على معسكر اليرموك وتواصل تقدمها باتجاه وسط العاصمة بعد أسرها ومصادرتها أفراد وآليات وعتاد”.

وكان المتحدث باسم الجيش الوطني اللواء أحمد المسماري، أكد في مؤتمر صحافي أمس الثلاثاء، أن القوات تقدمت من سوق الأحد إلى معسكر اليرموك وتبقى مسافة قليلة أمامها للوصول إلى المعسكر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً