شيرين: أنتظر نتيجة التحقيق معي.. وأستعد لأغنية وطنية

شيرين: أنتظر نتيجة التحقيق معي.. وأستعد لأغنية وطنية

قالت شيرين عبدالوهاب، إنها تنتظر قرار لجنة تحقيق نقابة المهن الموسيقية المصرية، بعد مثولها أمامها ، اليوم الأربعاء. وأضافت شيرين، في بيان، أن متهمها من مدعي الشهرة، واصفة إياه بصنيعة إعلامي مصري مقيم في تركيا، يستهدف أمن مصر واستقرارها في برنامجه، مشددة على حبها لمصر في جلسة التحقيق معها، وأرفض التشكيك في وطنيتها أو المزايدة علي حبها …




شيرين (أرشيف)


قالت شيرين عبدالوهاب، إنها تنتظر قرار لجنة تحقيق نقابة المهن الموسيقية المصرية، بعد مثولها أمامها ، اليوم الأربعاء.

وأضافت شيرين، في بيان، أن متهمها من مدعي الشهرة، واصفة إياه بصنيعة إعلامي مصري مقيم في تركيا، يستهدف أمن مصر واستقرارها في برنامجه، مشددة على حبها لمصر في جلسة التحقيق معها، وأرفض التشكيك في وطنيتها أو المزايدة علي حبها لبلدها، وأنها لن تسمح لأحد باستعمال مقطع مدبلج من حفل غير مصور أو مسجل للإساءة لمصر.

وأوضحت أنها تربت في حي القلعة بالقاهرة، وتحرص علي التغني بالنشيد الوطني في كل مناسبة، بل وفي المدرسة التي تتلقي ابنتيها فيها العلم.

واستنكرت شيرين تصريحات يحاول أصحابها الوقيعة بينها وبين نقابتها الفنية، مشيرةً إلى أنها تعمل على أغنية جديدة في حب وطنها مصر.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أوقفت شيرين عن الغناء وأحالتها للتحقيق، على خلفية حفلها الأخير بالبحرين، الذي قالت فيه قالت: “أنا هنا ممكن أتكلم براحتي لكن اللي بيتكلم في مصر بيتسجن”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً