حيل سريعة لطهي صحي

حيل سريعة لطهي صحي

هناك العديد من الحيل التي يمكن أن تساعدنا في توفير وقتنا وجهدنا، والحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول، اليك مجموعة حيل مفيدة، لا تترددي في تجربتها. – للحفاظ على البيض طازجاً، ضعي بضع قطرات من زيت الطعام بكرتونة البيض، ثم ضعي البيض في الثلاجة، ولتقشير البيض بشكل أسرع. – لاستخراج بضع قطرات عصير الليمون فقط، اثقبي الليمون بعصا الأسنان لاستخراج …

هناك العديد من الحيل التي يمكن أن تساعدنا في توفير وقتنا وجهدنا، والحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول، اليك مجموعة حيل مفيدة، لا تترددي في تجربتها.

– للحفاظ على البيض طازجاً، ضعي بضع قطرات من زيت الطعام بكرتونة البيض، ثم ضعي البيض في الثلاجة، ولتقشير البيض بشكل أسرع.

– لاستخراج بضع قطرات عصير الليمون فقط، اثقبي الليمون بعصا الأسنان لاستخراج القليل من العصير، ثم ضعي باقي الثمرة في الثلاجة.

– لجعل البطاطس المحمرة صالحة للأكل مرة أخرى.. إذا لامست الهواء أو الماء الرطب، ضعي مناديل أو منشفة مطبخ عليها، ثم ضعيه في فرن الميكروويف لمدة 30 ثانية.

alt

اقرئي أيضا : خطأ تقعين فيه عند طبخ وتقطيع الطعام يفقده قيمته الغذائية

– طبخ السمك المشوي.. فقط ضعي السمك بعد وضع القليل من عصير الليمون على الشواية، وستحصلين على نكهة ليمون لطيفة.

– الحفاظ على الخضر طازجة ومشرقة.. اغسليها وجففيها وضعيها في أسفل كيس من البلاستيك، واملأيها بالهواء واربطيها، ستساعدك هذه الطريقة في الحفاظ على اللون الأخضر في الواقع.

– شحذ سكين.. إذا لم يكن لديك مبراة سكين خاصة، يمكنك استخدام كوب سيراميك عادي، ضعيها رأسًا على عقب وحركي السكين للأمام عدة مرات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً