“أمير الظلام” يقود ترامب إلى المحاكم

“أمير الظلام” يقود ترامب إلى المحاكم

اتخذت شركة “وارنر بروس” إجراءات قانونية ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بسبب مقطع فيديو نشره على حسابه على “تويتر” كجزء من حملة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة عام 2020. ويستعرض الفيديو، لقطات قصيرة لأعضاء بارزين في الحزب الديمقراطي، ومنهم الرئيس السابق باراك أوباما وهيلاري كلينتون، إلى جانب عدد من نجوم هوليوود الذي أظهروا اعتراضهم على سياسات ترامب وأبرزهم النجمة روزي دونيل،…




alt


اتخذت شركة “وارنر بروس” إجراءات قانونية ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بسبب مقطع فيديو نشره على حسابه على “تويتر” كجزء من حملة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة عام 2020.

ويستعرض الفيديو، لقطات قصيرة لأعضاء بارزين في الحزب الديمقراطي، ومنهم الرئيس السابق باراك أوباما وهيلاري كلينتون، إلى جانب عدد من نجوم هوليوود الذي أظهروا اعتراضهم على سياسات ترامب وأبرزهم النجمة روزي دونيل، وايمي شومر، والممثل براين كرانستون، وذلك على خلفية موسيقى فيلم مارفل “نهوض أمير الظلام”.

كما أظهر الفيديو مقتطفات من لقاءات ترامب خلال فترة رئاسته، ومنها مقابلته مع رئيس البرازيل اليميني المتطرف جايير بولسونارو وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ، مستعرضاً رسالة جاء فيها: “في البداية يتجاهلونك، ثم يضحكون عليك ثم يصفونك بالعنصري”، ليظهر في النهاية نتائج التقييم التي حصل عليها فيلم وارنر بروس كإشارة على انتصار سياساته.

وحقق مقطع الفيديو المزعوم ومدته دقيقتين، أكثر من مليوني مشاهدة، و27 ألف إعادة تغريد، بعد أقل من 3 ساعات من نشره، قبل أن يتم حجب مشاهدته، بسبب الدعوى القضائية التي رفعتها شركة “وارنر بروس” بتهمة انتهاك حقوق الملكية الفكرية، واستخدام بعض أعمالها الإنتاجية للترويج لحملته الانتخابية المقبلة، بدون ترخيص أو إذن مسبق، بحسب ما أشارت في بيانها.

وبحسب ما أشارت مجلة “هوليوود ريبوتر”، فإن هذه ليست المرة الأولى التي يستعين فيها ترامب بسلسلة أفلام “باتمان” لكريستوفر نولان، حيث لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي تشابه بعض أجزاء خطابه أثناء مراسم تنصيبه عام 2017 مع خطاب شخصية “بين” التي جسدها الممثل توم هاردي في فيلم “باتمان”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً