مقتل مجموعة من الدواعش غرب الأنبار

مقتل مجموعة من الدواعش غرب الأنبار

قال مصدر أمني عراقي في قيادة عمليات الجزيرة بمحافظة الأنبار، أمس الثلاثاء، إن 3 عناصر من تنظيم داعش الإرهابي قتلوا في منطقة المدهم في عمق الصحراء الغربية، إلى جانب تدمير عجلة للتنظيم ومقتل من فيها في منطقة التلول قرب الحدود السورية، في حادثين منفصلين. وأكد المصدر، أن “معلومات استخبارية مكنت قوات عمليات الجزيرة والفرقة السابعة من ملاحقة 3 من عناصر تنظيم…




عناصر من داعش الإرهابي (أرشيف)


قال مصدر أمني عراقي في قيادة عمليات الجزيرة بمحافظة الأنبار، أمس الثلاثاء، إن 3 عناصر من تنظيم داعش الإرهابي قتلوا في منطقة المدهم في عمق الصحراء الغربية، إلى جانب تدمير عجلة للتنظيم ومقتل من فيها في منطقة التلول قرب الحدود السورية، في حادثين منفصلين.

وأكد المصدر، أن “معلومات استخبارية مكنت قوات عمليات الجزيرة والفرقة السابعة من ملاحقة 3 من عناصر تنظيم داعش الإرهابي بعد اكتشاف مكان تواجدهم في منطقة المدهم (90 كم جنوب ناحية البغدادي غرب الأنبار)، وتم قتلهم”، وفقاً لما ذكره موقع “باسنيوز” أمس الثلاثاء.

وأضاف المصدر، أن “القوات الأمنية اشتبكت مع العناصر الإجرامية ودمرت 3 أنفاق للتنظيم وضبطت عدداً من الأسلحة والمتفجرات كانت بحوزتهم، فيما تم تفتيش المنطقة بالكامل تحسباً لوجود عناصر إرهابية أخرى”.

وفي حدث أمني آخر، كشف المصدر، أن “القوات الأمنية تمكنت من رصد تحرك إرهابي في منطقة التلول في الأراضي السورية على الحدود العراقية من جهة ناحية الرمانة التابعة لقضاء القائم غربي الأنبار، وتمت معالجة العجلة بتدميرها بعد محاولتها التسلل للأراضي العراقية ومقتل من فيها من عناصر التنظيم الإرهابي”.

وتعمل القوات الأمنية العراقية على تأمين الشريط الحدودي بين العراق وسوريا لمنع أي خرق إرهابي محتمل مع القضاء على عمليات التهريب التي كانت موجودة في السنوات الماضية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً