انضمام 400 أسير فلسطيني إلى الإضراب عن الطعام

انضمام 400 أسير فلسطيني إلى الإضراب عن الطعام

انضم قرابة 400 أسير في معتقلات الاحتلال للإضراب المفتوح عن الطعام “إضراب الكرامة2″، والتحق بهم في الساعات الماضية عشرات الأسرى خاصةً في معتقلات النقب، وريمون، ونفحة، وايشل، وعوفر، وجلبوع، ومجدو. وأكد نادي الأسير الفلسطيني أن هناك مفاوضات غير مباشرة داخل المعتقلات، وجهود مصرية مستمرة للضغط على سلطات الاحتلال لتحقيق مطالب الأسرى. وكان الأسرى أعلنوا عن فشل الحوار …




فلسطيني مكبل اليدين (تعبيرية)


انضم قرابة 400 أسير في معتقلات الاحتلال للإضراب المفتوح عن الطعام “إضراب الكرامة2″، والتحق بهم في الساعات الماضية عشرات الأسرى خاصةً في معتقلات النقب، وريمون، ونفحة، وايشل، وعوفر، وجلبوع، ومجدو.

وأكد نادي الأسير الفلسطيني أن هناك مفاوضات غير مباشرة داخل المعتقلات، وجهود مصرية مستمرة للضغط على سلطات الاحتلال لتحقيق مطالب الأسرى.

وكان الأسرى أعلنوا عن فشل الحوار والتفاوض مع إدارة معتقلات الاحتلال بعد رفضها مطالبهم وفرضها شروط معقدة على استخدام الهواتف العمومية، الأمر الذي واجهوه بالإعلان الفوري للإضراب.

وتتمثل الخطوات في البدء بالإضراب على هيئة دفعات تبدأ من الهيئات القيادية للتنظيمات، تليها دفعات في 11 أبريل (نيسان)، و13 أبريل (نيسان)، وصولاً إلى الذروة في 17 أبريل (نيسان)، ذكرى يوم الأسير الفلسطيني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً